الأربعاء، 12 مارس 2014

بيكنباور ينتقد طريقة لعب جوارديولا: سنصبح مثل برشلونة ولن يرغب أحد في مشاهدتنا

وجه فرانز بيكنباور أسطورة كرة القدم الألمانية والرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ، انتقاداً للطريقة التي يتبعها مدرب الفريق البافاري حالياً، الإسباني "بيب جوارديولا"، مركداً أن البايرن سينتهي به المطاف باللعب مثل برشلونة ولن يرغب أحد في مشاهدته.
وفي مقابلة لمحطة (سكاي) التلفزيونية قال بيكنباور: "ربما سينتهي بنا المطاف يوما ما باللعب مثل برشلونة وحينها لن يتمكن الناس من مشاهدتنا بسبب خيبة الأمل، لأنه عندما يكون اللاعبون قريبون من خط المرمى سيمررون الكرة مجدداً إلى الخلف".
وأضاف: "مفهومي عن كرة القدم مختلف، فإذا تعين علي التصويب على مرمى الفريق المنافس من مسافة بعيدة، خاصة إذا كان هناك تكتل دفاعي قوي، فسأفعل. هذه طريقة فعالة حقا".
وبذلك ينتقد بيكنباور بشكل صريح طريقة لعب جوارديولا التي تعتمد بشكل أساسي على الاستحواذ على الكرة حتى ولو تسبب هذا الأمر في إهدار إحراز الأهداف من خارج خط مرمى الفريق المنافس.
وتأتي هذه الانتقادات بعد تأهل بايرن ميونخ أمس إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي بعد تعادله أمام أرسنال الإنجليزي في إياب دور الـ16 ، علما بأن الفريق البافاري كان قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading