الاثنين، 10 مارس 2014

صلاح: الفارق بين تشيلسي وبازل قليل.. وأنتظر الفرصة لبدء تسجيل الأهداف


فى حوار صحفى مطول تحدث اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادي تشيلسى الإنجليزي عن الفوارق الفنية والخططية بين فريقه الحالي وفريقه السابق بازل السويسري.


وفي حوار مع مجلة ناديه الرسمي قال صلاح: "الاختلاف قليل بين بازل وتشيلسي، أو اللعب في إنجلترا أو سويسرا، هناك في بازل كنا نلعب بطريقة 4-2-3-1، وفي تشيلسي نفس الطريقة يتم تطبيقها، وهي طريقة رائعة تتيح لعب كرة قدم مفتوحة دائماً".

وأضاف صلاح: "بالنسبة لي أجيد اللعب في المراكز الثلاثة خلف المهاجم، وإن كان المركز المفضل بالنسبة لي هو الجناح الأيمن حتى أتحكم بشكل أكبر في الكرة بقدمي اليسرى".

وانتقل صلاح إلى تشيلسي يناير الماضي في صفقة بلغت 11 مليون إسترليني لصالح بازل السويسري لكنه لم يبدأ أساسياً في أي مباراة وشارك لدقائق معدودة أمام نيوكاسل ووست بروميتش ومانشستر سيتي.

وتابع صلاح قائلاً: "أتمنى أن أبدأ في التسجيل لصالح تشيلسي وليس في مرماه، أعرف أنه من الصعب أن ألعب كل مباراة في ظل امتلاك الفريق لاعبين رائعين في نفس المركز الذي أجيد فيه، ولكني أتمنى أن أحصل على فرصة لإظهار العمل الشاق الذي أقوم به في التدريبات ولنرى بعدها".

وعن انتقاله لتشيلسي قال صلاح: "إنه انتقال رائع بالنسبة لي، أي لاعب ينتقل إلى نادي كبير مثل تشيلسي يكون سعيداً، أتمنى أن ألعب هنا لسنوات طويلة وأحقق مشوار جيد في كرة القدم".

وواصل صلاح: "الكرة في إنجلترا وسويسرا مختلفة قليلاً، الأمر يكون صعب عندما يأتي لاعب من الدوري المصري إلى البريميرليج مباشرة، ولكن أيضاً لن يكون مستحيلاً".

وأتبع نجم بازل السابق قائلاً: "لقد شاركت مع فريقي السويسري من قبل خطوة بخطوة حتى وصلنا للدوري الأوروبي وشاركت، وكذلك لعبت في دوري أبطال أوروبا وحصلت على بعض الخبرات".

وعن الحياة في لندن قال صلاح: "إنها مدينة جميلة، الجميع هنا يعاملني بشكل طيب، وأعمل على تعلم المزيد من اللغة الإنجليزية باستمرار".

وتحدث صلاح في نهاية حواره عن المصريين قائلاً: "يعشقون كرة القدم، لقد شاهدت عندما كنت طفلاً صغيراً كل مباريات دوري أبطال أوروبا على التلفزيون، وأتذكر مباراة ليفربول وتشيلسي التي انتهت 4-4 قبل أن يصعد البلوز، لقد كان حلماً أن ألعب في إنجلترا وتحقق".

وأتم صلاح تصريحاته قائلاً: "المصريون يتمنون رؤية عدد كبير من لاعبيهم في البريميرليج، ويتابعوني باستمرار في تشيلسي ويريدون مشاهدتي وهو ما يضغ ضغطاً على عاتقي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading