الأربعاء، 19 مارس 2014

الدايلي تليجراف: تزايد الدعاوي لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

ذكرت صحيفة "الدايلي تليجراف" البريطانية تقريراً على صفحتها الأولى ليوم الأربعاء تحت عنوان " الدعاوي لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر تتزايد".
وقال الصحيفة الانجليزية في تقرير مطول لها بأن التقارير الأخيرة التي كشفت مستندات تؤكد وجود رشاوي مهداة من قبل مسؤولين عن ملف تنظيم مونديال 2022 لمسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" زادت من نغمة المطالبين بسحب التنظيم من الدولة الاسيوية.
وكانت صحيفة "دايلي ميل" قد نشرت تحقيقا خاصا لها الثلاثاء اكدت فيها وجود ادلة علي تقديم القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي السابق رشاوى لمسؤول الفيفا جاك وارنر عقب فوز الدولة الاسيوية بشرف تنظيم بطولة 2022.
وقالت "دايلي تليجراف" في عددها الصادر الاربعاء " الفيفا يواجه دعوات كثيرة الان بعد الكشف الاخير عن فساد منح مونديال 2022 لقطر".
واضافت " احد اعضاء البرلمان الانجليزي طالب الفيفا رسميا بفتح تحقيق حول الاخبار التي نشرتها الدايلي ميل وطالب بإعادة النظر في منح قطر شرف تنظيم البطولة".
وتواجه قطر منذ فوزها بتنظيم مونديال 2022 عاصفة من الانتقادات خاصة من الصحافة الانجليزية التي هاجمتها لقضايا عديدة من سوء احوال العمالة الاجنبية اضافة الى وجود فساد في عملية التصويت لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading