الأحد، 8 أبريل 2012

مان يونايتد يعزز صدارته للدورى الإنجليزى بعد فوزه على كوينز بارك


إبتعد فريق مانشيستر يونايتد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن أقرب منافسيه مانشيستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى فى جدول الدورى , وذلك بعد فوزه اليوم الأحد على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين دون رد في الجولة الثانية والثلاثين من عمر المسابقة، وقبل ست جولات على نهاية الدورى .
تقدم النجم واين روني للـ"شياطين الحمر" (ق15) بعد أن نجح في تسجيل ضربة جزاء مشكوك في صحتها قبل أن يضاعف المخضرم "بول سكولز" النتيجة (ق68) من تصويبة.
واحتسب حكم المباراة لي ماسون ركلة جزاء لصالح مان يونايتد مشكوك في صحتها بعد تعرض أشلي يونج لدفعة من الخلف من جانب شون ديري مدافع كوينز بارك ليطرد الأخير على إثرها (ق14). وكان يونج في موقف التسلل وقت خروج الكرة، ليسجلها روني ويحرز هدفه الـ22 في البريمير ليج، خلف المتصدر روبن فان بيرسي (أرسنال) برصيد 26 هدفا.
ونجح رجال المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرحسون في استغلال الفرصة السهلة نسبيا التي اتيحت لهم أمام كوينز بارك ليحلقوا بعيدا بالصدارة عن الغريم مانشستر سيتي الذي تنتظره قمة صعبة أمام أرسنال في وقت لاحق اليوم لتزداد مهمته في استعادة الصدارة وحلمه في التتويج مشقة.
ورفع مان يونايتد رصيده إلى 79 نقطة موسعا الفارق مع السيتي الثاني إلى ثماني نقاط بينما تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز الذي لم ينجح في الابتعاد عن منطقة الهبوط، عند 28 نقطة في المركز الـ17.
أهداف لقاء مان يونايتد وكوينز بارك 2-0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading