الاثنين، 9 أبريل 2012

جوارديولا: التتويج بالليجا شبه مستحيل وتشيلسى يستطيع إقصائنا من دورى الأبطال


وكالة الأنباء الأسبانية:
صرح "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى أن فريق ريال مدريد لا يزال المرشح الأقوى للتتويج بالدورى الأسبانى هذا الموسم حيث أنه يرى "فارق النقاط الأربع كبيرا".
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عشية لقاء البرسا وخيتافي: "لم يحدث مطلقاً أن تقدم فريق على الريال، بعد أن كان متأخرا عنه بفارق عشر نقاط".
وأكمل "أرى فارق النقاط الأربع مازال كبيرا وهذا يعني أن الريال هو المرشح للفوز. الصعاب تزداد ولا يمكن أن نرتكب أي خطأ في المستقبل، أكرر التتويج بالليجا أشبه بالمستحيل".
وأضاف المدرب الكتالوني "الناس تظن أن الأمور قد حسمت لنا ولكنهم نسوا مع من نتنافس كما أن القادم أصعب والبطولة لم تنته بعد".
وعن مباراة غد أمام خيتافي قال: "إنه فريق يصعب الأمور علينا دائما فلديه لاعبون مثل ميكو ودييجو كاسترو وخط دفاعي جيد بوجود كاسكيرو وحارسهم جيد".
وسقط الريال المتصدر أمس الأحد في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا لييصبح رصيده 79 نقطة ويتقلص الفارق مع الغريم وأقرب ملاحقيه برشلونة إلى أربع نقاط.
من ناحية أخرى وبسؤاله عن لقاء البرسا أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي رد "تشيلسي قادر على إقصائنا فهم يسيرون خطوة بخطوة بحذر وهدوء"

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading