الأحد، 1 أبريل 2012

ميلان المتصدر يتعادل مع كاتانيا 1-1 ويخسر نقطتين فى سباق الدورى


تعادل فريق ميلان حامل لقب بطولة الدورى مع "كاتانيا" اليوم في الدوري الإيطالي الممتاز بصعوبة بعد أن تقدم ميلان عن طريق مهاجمه البرازيلي روبينيو (ق34) قبل أن يعادل اللاعب نيكولاس سيبولي ويحرز هدف لأصحاب الأرض (ق57).

وفشل فريق ميلان في اكتساب الثقة والطمأنينة المطلوبة قبل مواجهة فريق برشلونة الإسباني في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
بدأت المباراة بضغط من كلا الفريقين لأجل إحراز هدف مبكر وتسنح أولى فرص التسجيل لكاتانيا من هجمة (ق4) يشعر بعدها أبناء العاصمة بالحرج ويبدأون في مبادلة مضيفيهم الهجمات إلا أن السيطرة كانت من نصيب كاتانيا ولجأ لاعبو ميلان إلى إرجاع الكرة للخلف من أجل امتصاص الضغط.
وحتى مرور نصف الساعة الأولى استمر إيقاع المباراة كما هو، استحواذ أكبر لكاتانيا لكنه لم يترجم إلى فرص حقيقية مقابل ارتداد ميلان للدفاع وقلة هجماته.
وعلى عكس سير أحداث المباراة يتسلم إبراهيموفيتش (ق34) كرة من روبينيو وسط مدافعي كاتانيا ثم يمررها له مرة أخرى في المساحة الخالية ليجد المهاجم البرازيلي نفسه منفردا بحارس كاتانيا ويودع الكرة أرضية رائعة على يمين حارس أصحاب الأرض كاريزو.
واندفع أصحاب الأرض لمحاولة تعديل النتيجة سريعا حيث يسدد لاعب الوسط الأرجنتيني أليخاندرو جوميز (ق38) كرة قوية لكنها تصطدم بالعارضة، قبل أن يلغى حكم المباراة هدفا لكاتانيا أحرزه جوميز (ق47) بداعي التسلل.
ونجح كاتانيا أخيرا (ق57) في إدراك التعادل عن طريق نيكولاس سيبولي الذي لعب برأسه كرة من ضربة ركنية وصلت إلى الهجوم قبل أن متابعة مجددا بقدمه هذه المرة إلى داخل شباك حارس ميلان كريستيان أبياتي.
وفي (ق64) كاد روبينيو أن يمنح ميلان التقدم من جديد بعدما راوغ حارس مرمى كاتانيا كاريزو وسدد في المرمى إلا أن دفاع أصحاب الأرض أنقذ الموقف وأخرج الكرة من داخل الشباك سريعا.

وتتوالى هجمات ميلان ويركن كاتانيا إلى الدفاع حتى نهاية المباراة.
وبالتالي يحصل كل من ميلان وكاتانيا على نقطة واحدة ليعزز ميلان صدارته للكالتشيو برصيد 64 نقطة، فيما يصل رصيد كاتانيا إلى 43 نقطة في المركز السابع.
وباتت الفرصة متاحة أمام يوفنتوس ملاحق ميلان في تقليص الفارق إلى نقطتين، إذا ما تغلب على ضيفه نابولي غدا الأحد في نفس الجولة.
أهداف مباراة ميلان وكاتانيا 1-1.. نقلاً عن موقع KOORABOOK.COM

هناك تعليق واحد:

  1. المباراة جميلة والصراع استد فى الدورى الايطالى

    ردحذف

بحث

Loading