السبت، 7 أبريل 2012

برشلونة يسعى لتخطى سرقسطة فى مباراته بالدورى الإسبانى يوم السبت


مواجهة سهلة فى انتظار فريق برشلونة أمام مضيّفه ريال سرقسطة يسعى فيها للفوز وتحقيق إنتصاره التاسع على التوالي مُسلحاً بنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ثاني لائحة الهدافين بعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد (36 هدفاً) وهدّاف مسابقة دورى أبطال اوربا (14 هدفاً).
وفي سعيه للفوز الثالث والعشرين هذا الموسم،  سيصطدم الفريق الكاتالوني بصحوة سرقسطة، الذي حقّق ثلاثة انتصارات متتالية تخلّص من خلالها من المركز الأخير.
ورغم أن نسبة تعقيده لمهمة للفريق الكتالونى ليست بالكبيرة، إلا أنها تبقى واردة، خصوصاً أن الفريق الأندلسي يخوض اللقاء على ملعبه "لارومايدا" الذي انتصر على أرضيته في أربع مناسبات من أصل سبع حققها هذا الموسم.
ويغيب عن برشلونة المدافع الدولي جيرارد بيكيه نتيجة إصابته في الفخذ في مباراة ميلان في دوري الأبطال إياب الدور ربع النهائي، لكن لا يبدو أن دفاع حامل اللقب سيعاني من مشاكل جمة في ظل تألّق الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.
ويستضيف الأحد فريق أتلتيك بلباو الحادي عشر (38 نقطة)، منافسه إشبيلية الذي نال نقاط مبارياته الثلاث الماضية كاملةً رافعاً رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثامن.
وسيحاول لاعبو المدرّب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا استثمار توهجهم في مسابقة الدوري الأوروبي ببلوغهم الدور نصف النهائي منها.
ويخوض ليفانتي الخامس (45) نقطة، لقاء متكافئاً مع ضيفه أتلتيكو مدريد السابع (42) نقطة، الذي أكمل مثلث الفرق الإسبانية في نصف نهائي "اليوروبا ليج".
وفي باقي المباريات، يلعب السبت خيتافي مع سبورتينغ خيخون، ورايو فاليكانو مع أوساسونا، وإسبانيول مع ريال سوسييداد، وريال بيتيس مع فياريال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading