الأحد، 29 أبريل 2012

الأهلى يتحدى الظروف الصعبة والملعب المالى بدون ليبرو


بحثاً عن نتيجية إيجابية تريحه فى لقاء العودة , يحل الأهلى ضيفاً على الملعب المالي فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يستضيفها أستاد 26 مارس الواقع بالعاصمة باماكو فى تمام الساعة الساعة السادسة والنصف من مساء الأحد بتوقيت القاهرة.
مباراة ضد الطبيعة
يدخل الأهلي المباراة وهو يواجه منافساً قوياً على أرضه يتسلح بالأجواء الحارة التى تصل إلى 40 درجة مئوية بالإضافة إلى أرضية الملعب غير الممهدة وكلها عوامل تزيد المباراة صعوبة على الأهلى الذى يواجه منافسه والطبيعة فى العاصمة المالية باماكو.
البحث عن بديل لغالي
يفتقد الأهلى إلى مجموعة مهمه من لاعبيه أبرزهم حسام غالي ليبرو الفريق الذى دخل فى مشادة مع مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق ليصبح الفريق الأحمر بدون ليبرو فى مالي ويصبح بديل غالي واحد من الثلاثة محمد نجيب وأحمد السيد ووائل جمعة المرشح الأقوى لشغل هذا المركز.
ويعتمد الأهلي على طريقة 3-5-2 ومشتقاتها ومن المستبعد أن يغير جوزيه هذه الطريقة إلى 4-4-2 ليصبح الأقرب الإعتماد على ليبرو من القائمة التى سافرت إلى مالي.
إصابة جونيور وفتحي
وبالإضافة إلى غياب غالي يفتقد الأهلي إلى الثنائى جونيور المتألق فى الفترة الأخير وأحمد فتحي الظهير الأيمن بسبب الإصابة.
التشكيل المتوقع للأهلى
من المتوقع أن يبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : شريف اكرامى فى حراسة المرمى أمامه وائل جمعه ومحمد نجيب وأحمد السيد فى الدفاع وأحمد شديد قناوى " سيد معوض " فى مركز الظهير الأيسر ومحمد بركات فى مركز الظهير الأيمن وحسام عاشور ومحمد شوقى فى وسط الملعب ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو ومعهم عماد متعب " محمد أبو تريكة " فى الهجوم .

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading