الجمعة، 20 أبريل 2012

كلاسيكو الخاسرين بين برشلونة وريال مدريد بنفس السيناريو للعام الثانى على التوالى


يأتى الكلاسيكو الإسبانى يوم السبت المقبل 21 إبريل بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة صورة طبق الأصل من كلاسيكو العام الماضى .
ففى نفس التوقيت وللعام الثاني على التوالي وخلال شهر أبريل أيضاً يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتالونى عقب العودة مباشرة من خسارة .
وتعرض ريال مدريد للخسارة 2-1 أمام عملاق بافاريا بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بينما سجل ديديه دروجبا هدفاً سطر به الهزيمة الكتالونية الأولى في ملعب "ستامفورد بريدج" اللندنى منذ 2006 في نفس الدور.
وتقام السبت مباراة الكلاسيكو في الكرة الإسبانية بين البارسا الثاني بفارق أربع نقاط عن الميرينجي بملعب الكامب نو حيث يسعى حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي لتقليص الفارق لنقطة وحيدة والبقاء على بعد خطوة من قمة البطولة التي حققها في الأعوام الثلاثة الأخيرة.
وإذا عدنا لشهر أبريل من العام الماضي سنجد أن البارسا فاز 2-0 على ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بملعب سنتياجو بيرنابيو بفضل هدفي ليونيل ميسي.
وقبل لقاء الإياب في الكامب نو تعرض الملكي والكتالان للخسارة في الليجا فبرشلونة انهزم 3-2 أمام ريال سوسيداد بينما تعرض الريال للخسارة 3-2 أمام ريال سرقسطة.
وبعدها بأيام التقى العملاقين في ملعب الكامب نو وتقدم بيدرو رودريجيز للبارسا بهدف قبل أن يتعادل مارسيلو بهدف كان الأخير للريال في البطولة الأوروبية.
وقبل لقاء السبت 21 أبريل الحالي سجل الفرنسي فرانك ريبيري وماريو جوميز هدفين لبايرن ميونخ ليخسر الريال 2-1 في ذهاب نصف النهائي وهي نتيجة حققها البايرن في هذا الدور مرتين بينما خسر برشلونة 1-0 أمام تشيلسي بهدف دروجبا في تكرار لسيناريو دور المجموعات في موسم 2006-2007.
وانتهى الموسم الماضي والريال بطلاً لكأس الملك والبارسا بطل أوروبا والدوري الإسباني .
والسؤال هنا .. لمن تكون الألقاب في الموسم الحالي؟ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading