الاثنين، 30 أبريل 2012

برشلونة يسحق رايو بسبعة أهداف نظيفة ويودع جوارديولا .. فيديو

فترة حزينة يعيشها برشلونة فى الأوقات الحالية بسبب رحيل مديره الفنى وخروجه من دورى الأبطال الأوربى , حيث بدأ فريق برشلونة الإسباني أولى مراحل توديع مديره الفني جوسيبي جوارديولا بالفوز 7-0 على مضيفه رايو فاليكانو ضمن الجولة رقم 35 لليجا الإسبانية.
وسجل أهداف العملاق الكتالوني: ليونيل ميسي "ق 16 و90" وبيدرو رودريجيز "ق 47 و87" وألكسيس سانشيز "ق 26" وسيدو كيتا "ق 39" وتياجو ألكانتر "ق 77".
ويتساوى الساحر ليونيل ميسى نجم هجوم برشلونة مع مهاجم غريمه ريال مدريد البرتغالى كريستيانو رونالدو فى عدد الأهداف ليتقاسما سوياً صدارة هدافى الدورى .
وتعد مباراة رايو هي الأولى للعملاق الكتالوني عقب إعلان المدير الفني جوسيبي جوارديولا رحيله عن تدريب البارسا يوم أمس أمس الجمعة.
وأبقى البارسا على فارق النقاط السبع مع المتصدر ريال مدريد والذي يكفيه الفوز في الجولة المقبلة ليتوج بطلاً لليجا لأول مرة منذ 2008.
وكان جوارديولا قد قاد البارسا للهيمنة على لقب الليجا أعوام 20009 و2010 و2011 على التوالي بالإضافة لتتويج المدرب نفسه بلقبين لدوري الأبطال الأوروبي في 2009 و2011.
ويتبقى للبارسا مع بيب في الموسم الحالي خوض ثلاث مباريات في الدوري ضد: مالاجا وإسبانيول وريال بيتيس بالإضافة لمواجهة أتليتك بلباو في نهائي كأس الملك يوم 20 مايو.
جدير بالذكر أن المباراة القادمة للعملاق الكتالونى ستكون أمام فريق مالاجا فى الدورى الإسبانى يوم 2 مايو المقبل على ملعب الكامب نو معقل البارسا .
أهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 7-0

هناك تعليقان (2):

بحث

Loading