الأحد، 1 أبريل 2012

ريال مدريد يفوز على أوساسونا 5-1 ويبتعد بالصدارة عن برشلونة


فوزاً كاسحاً حققه الفريق الملكى ريال مدريد على مضيفه أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الأسبوع الـ31 من الدوري الإسباني، التي جمعت بينهما السبت على ستاد "رينو دي نافارا".
افتتح الفريق الملكي مهرجان أهدافه مبكراً بعد مرور 7 دقائق فقط على إنطلاق صافرة البداية، وذلك بتمريرة ذكية من البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى الفرنسى كريم بنزيمة، الذي أسكنها بشباك أصحاب الأرض من اللمسة الأولى.
وضاعف رونالدو نتيجة الريال في الدقيقة 36 بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز الحارس حتى عن رؤيتها، قبل أن يترك الأرجنتيني جوانزلو هيجواين بصمته في ختام الشوط الأول ويحرز ثالث أهداف الميرينجي.
وفي بداية الشوط الثاني من المباراة باغت أوساسونا ضيفه الأبيض بهدف سجله خوان مارتينيز بكرة رأسية في الدقيقة 49.
وأهدر رونالدو هدفاً اكيداً في الدقيقة 54 بعد أن توغل هيجواين وتجاوز الحارس وكاد أن يسدد على المرمى، لولا تدخل البرتغالي الذي أراد التسجيل أيضاً إلا أنه أبعد الكرة من أمام زميله ، قبل أن يعوض غلة فريقه بهدف رابع سجله في الدقيقة 70 من ضربة حرة، ويرد الدين لهيجواين بكرة مرفوعة على طبق من ذهب بعدها بسبع دقائق ليسجل بها هدف فريقه الخامس وهدفه الشخصي الثاني.
ورفع أبناء مورينيو رصيدهم الى 78 نقطة منفرداً بصدارة الدوري بفارق 9 نقاط عن مطارده وغريمه الأزلي برشلونة، الذي يحل ضيفاً السبت على أتلتيك بيلباو، بينما تجمد فريق أوساسونا عند حاجز 43 نقطة في المركز السادس.
وفي مباريات أخرى ضمن الدوري الإسباني، فاز فريق غرناطة على مضيفه راسينغ سانتاندير بهدف نظيف سجله جييرمي سيكويرا في أخر دقيقة من عمر اللقاء.
كما تغلب فريق ريال سرقسطة على مضيفه سبورتينج خيخون بهدفين مقابل هدف.
وسجل سرقسطة أهدافه في الدقيقتين 37 و90، بينما سجل خيخون هدفه الوحيد عبر سيباستيان ايجورين في الدقيقة 49.
جدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد حالياً لخوض مباراة العودة أمام فريق "ابويل نيقوسيا" القبرصى يوم الثلاثاء 3 إبريل المقبل فى ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى بإسبانيا , وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الريال بنتيجة 3-0 .
أهداف لقاء ريال مدريد وأوساسونا 5-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading