الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

الزمالك يفوز بخماسية على نجوم المستقبل استعداداً للدورى العام

فاز فريق نادى الزمالك على نظيره نجوم المستقبل بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهم على ملعب حلمى زامورا في إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم القادم.
وجاءت خماسية الزمالك عن طريق أحمد حسن ، مؤمن زكريا ، أحمد عيد عبدالملك ، حازم إمام ،عرفة السيد ، فيما أحرز مؤمن بدوى لاعب النجوم هدف فريقه الوحيد.
ويستعد الزمالك الحاصل مؤخراً على بطولة كأس مصر لعودة مباريات الدورى المصرى الذي من المقرر أن ينطلق في الـ 26 من ديسمبر المقبل.
وخاض بطل كأس مصر لقاء ودي أمام مصر المقاصة السبت الماضى وحقق فيه الفوز بخماسية نظيفة.
وبدأ الزمالك مباراة المستقبل بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم "جنش" فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وحماده طلبه وأحمد سمير ومحمد عبدالشافى فى خط الدفاع وهانى سعيد ونور السيد وأحمد حسن ومصطفى فتحى فى خط الوسط ومؤمن زكريا مهاجم متأخر تحت رأس الحربة أحمد على.
وانطلق اللقاء بسيطرة من الأبيض عندما حصل على ضربة جزاء نفذها الصقر بنجاح في الشباك، وتمكن مؤمن زكريا من إحراز الثاني بعد أن تلقى عرضية من عبد الشافي استطاع زكريا تحويلها برأسه في الشباك لينتهى الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.
ودفع حلمى طولان ببعض التغييرات في الشوط الثاني حيث لعب محمد أبوجبل فى حراسة المرمى وصلاح سليمان وياسر إبراهيم وحازم إمام وسعيد محمد "قطة" وعمر جابر وأحمد توفيق وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وعرفة السيد.
ونجح عبد الملك من إحراز الهدف الثالث بعد أن حول عرضية من محمد إبراهيم بقدمه في الشباك، ومن ضربة حرة تمكن حازم إمام من إحراز الهدف الرابع ليترجم تألقه في اللقاء بهدف، وحصل أحمد جعفر على ضربة جزاء سددها عرفة السيد ليعلن عن الهدف الخامس لفريقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading