الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

هزيمة برشلونة من أياكس وميلان يسحق سلتيك الإسكتلندى ويقترب من الدور الثاتى بدورى الأبطال..فيديو

اقترب ميلان الإيطالي من التأهل للدور الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اثر فوزه الساحق 3/صفر على مضيفه سلتيك الاسكتلندي اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول (دور المجموعات) للبطولة.
وشهدت نفس المجموعة اليوم الهزيمة الأولى لبرشلونة الأسباني في البطولة هذا الموسم حيث سقط أمام مضيفه أياكس 1/2 ليتجمد رصيده عند عشر نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثماني نقاط لميلان وسبع نقاط لأياكس وثلاث نقاط لسلتيك الذي خرج تماما من دائرة المنافسة على التأهل للدور الثاني كما فشل في الاستمرار بدائرة المنافسة على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي.
ويحتاج ميلان بهذا للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة على ضيفه في الجولة السادسة الأخيرة بعد أسبوعين ليتأهل إلى الدور الثاني بينما سيكون أياكس بحاجة للفوز.
في أمستردام ، لقن أياكس ضيفه برشلونة درسا قاسيا وأنهى الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ثولاني سيريرو وداني هويسين في الدقيقتين 19 و42 .
وفي الشوط الثاني ، شهدت الدقيقة 48 نقطة تحول في المباراة حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لبرشلونة وطرد اللاعب جويل فيلتمان مدافع أياكس.
وسدد تشافي هيرنانديز ضربة الجزاء ليسجل منها هدف الأمل لبرشلونة ويعيد فريقه إلى أجواء المباراة لكن هذا لم يكن كافيا حيث انتهى اللقاء بفوز أياكس الذي ثأر لهزيمته صفر/4 أمام برشلونة ذهابا.
وفي جلاسجو ، أنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله البرازيلي كاكا في الدقيقة 13 .
وحسم ميلانو المباراة تماما في وقت مبكر من الشوط الثاني بفضل هدفين سجلهما كريستيان زاباتا وماريو بالوتيللي في الدقيقتين 49 و60 .
أهداف مباراة أياكس وبرشلونة 2-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading