الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

بازل ينتظر الإبداع من صلاح في مواجهة تشيلسي.. ومورينيو يريد الإنتقام بدوري الأبطال

الثنائي المصري المحترف في صفوف فريق بازل السويسري محمد صلاح ومحمد الننى تنتظرهم مباراة كبيرة ضد فريق تشيلسى بطل الدوري الأوروبي الموسم الماضي في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.
تفوق معتاد لصلاح على البلوز
المواجهة بين بازل وتشيلسي لن تكون الأول لمحمد صلاح نجم الفريق السويسري، فقد لعب الجناح المصري من قبل 3 مباريات ضد البلوز كان أخرها في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة هذا الموسم.
صلاح سجل في ستامفورد بريدج هدفان أحدهما في لقاء الذهاب بين الفريقين في دوري أبطال الموسم الحالي، والأخر في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.
وبغض النظر عن الأهداف التي سجلها صلاح في تشيلسي إلا أنه دائماً يتفوق على مدافعي الفريق اللندني وخاصة الظهير الأيسر أشلي كول الذي عانى أمامه في لقاء ستامفورد بريدج بالجولة الأولى.
مهمة أصعب للنني
أما المصري الأخر في بازل محمد النني فسيواجه مهمة أصعب عندما يتعين عليه صد خطورة خط وسط البلوز القوي في وجود لامبارد وميكيل وإيسيان فضلاً عن العناصر الهجومية أمثال أوسكار وهازارد وماتا.
وفضلاً عن المهام الدفاعية للنني حال مشاركته فسيكون عليه أيضاً التفوق على هؤلاء النجوم عندما يكون فريقه في وضعية الهجوم وهو الأمر الذي يبدو أصعب.
موقف بازل
يحتل بازل حالياً المركز الثالث في مجموعته برصيد 5 نقاط خلف شالكة صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يتربع تشيلسي منفرداً على الصدارة برصيد 9 نقاط.
ويحتاج بازل لتحقيق الانتصار على تشيلسي ليصل للنقطة الثامنة وينتظر نتيجة شالكة مع ستيوا بوخارست في الجولة الخامسة ثم يلعب على الفوز أو التعادل في الجولة الأخيرة بألمانيا ضد شالكة ليتأهل لثمن النهائي.
أما تشيلسي فيحتاج لحسم تأهله لدور الستة عشر عن طريق تحقيق فوز على بازل، كما يسعى جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي للانتقام من نظيره مورات ياكين مدرب بازل الذي تفوق عليه في مباراة الذهاب ونجح في خطف نقاط المباراة كاملة.
تفاصيل المباراة:
الحدث: الجولة الخامسة بمجموعات دوري أبطال أوروبا

التوقيت: 9:45 بتوقيت القاهرة
التاريخ: 26 – 11 - 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading