الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

محمد يوسف: لن نغيير خطة الأهلي في مونديال الأندية بسبب سرعة جوانزو

صرح المدير الفني لفريق الأهلي "محمد يوسف" أن السرعة الكبيرة للاعبي جوانزو ايفرجراند لن تجعله يغير طريقة اللعب في مونديال الأندية المقبل في المغرب.
وسيلعب الأهلي أول مباراة بمونديال الأندية يوم 14 من الشهر المقبل أمام جوانزو ايفرجراند الصيني ، بطل دوري أبطال اسيا والفائز فى تلك المبارة يقابل فريق "بايرن ميونيخ"  الألمانى يوم 17 من الشهر نفسه.
وقال يوسف فى تصريحاته :" لا أميل إلى تغيير خطتي من أجل المنافس ، اتفق مع الجميع أن جوانزو يملك سرعات كبيرة وأؤكد أن ذلك لن يدفعني إلى زيادة عدد المدافعين لمواجهة هذه السرعة".
وشرح يوسف وجهة نظره قائلا :" سأوصل العمل بخطتنا العادية التي لعبنا بها بدوري أبطال افريقيا ، اذا لعبت بمدافعين أو ثلاثة وقدموا أفضل أداء لديهم ووفقا للخطط فإن ذلك سيكون أفضل من اللعب بخمسة مدافعين".
وعن هجوم الفريق بعد استبعاد عبد الظاهر من مونديال الأندية قال :" كنا نعتمد على عبد الظاهر بشكل كبير في مباريات دوري أبطال افريقيا  في ظل ابتعاد متعب بسبب عدم اكتمال فورمته ، لكن بعد استبعاد عبد الظاهر من البطولة سيكون هناك مفاضلة بين المهاجمين المتواجدين لاختيار من سيقود الهجوم الأحمر في المونديال".
وعن المشكلة التي يعانى من دومينيك قال يوسف :" دومينيك لاعب جيد جدا ، ولديه إمكانيات كبيرة كمهاجم ، لكن لا يحافظ على مستواه باستمرار ، حيث أنه حينما يحصل على عرض فإن ذلك يخرجه عن تركيزه ، ويحتاج وقت من أجل العودة إلى الفورمة التي كان عليها".
واختتم :" دومينيك كان له دور جيد معنا بدوري ابطال افريقيا ، واستعنا به في عدد من المباريات وقدم ما طلب منه ، ونسعى للاستفادة منه بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading