الأحد، 17 نوفمبر 2013

برادلي: أريد تقديم مباراة جيدة قبل الرحيل..والأهلى فاز ببطولة أفريقيا بفضل المنتخب

صرح المدير الفنى للمنتخب الوطني الأمريكي "بوب برادلي" ، أن النادي الأهلي استفاد من المنتخب أكثر مما استفاد المنتخب من الأهلي وترجم ذلك النفع إلى فوز الأهلى بدورى ابطال أفريقيا، مضيفا أن فوز المارد الأحمر بتلك البطولة وتأهله لمونديال الأندية بالمغرب عاد بالنفع على المعسكر الحالي.
وأضاف برادلي من خلال مؤتمر صحفي عقد الأحد في القاهرة ، أن الفترة الماضية ساهم المنتخب في ابقاء عدد كبير من عناصر المنتخب جاهزة وهو ما عاد على المارد الأحمر بالنفع أكثر من الفوائد التي حصل عليها المنتخب من الأهلي.
وتطرق المدرب الأمريكي للحديث عن منظومة الكرة المصرية قائلا :" كيف ستصعد مصر إلى كأس العالم ؟ بدأت من الآن افكر كيف ستصعد مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة".
وأردف:" الأندية تحارب من أجل عدم احتراف اللاعبين في الدوريات الأوروبية من أجل الابقاء عليهم في مسابقات محلية ، في الوقت الذي تضخ فيه منتخبات افريقيا محترفين في كل بطولات العالم لذلك فإنها أصبحت أكثر قوة".
وقال :" لكي تصعد مصر إلى المونديال يجب أن يكون هناك حب وقيادة".
وتابع :" المقاولون العرب وافق على احتراف محمد صلاح ومحمد النني في أوروبا وهم الآن فخورون بذلك ".
وواصل :" الظروف هنا في مصر صعبة ، علينا الاعتراف بذلك ، لا يوجد مسابقة محلية ، اللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم في الأندية وهذا يؤثر على اللاعبين في المنتخب".
وشن برادلي هجوما على عدد من وسائل الإعلام قائلا :" هناك عدد كبير من الإعلامين يتدخلون في عمل الجهاز ، لا أحد يفهم من وسائل الإعلام في الكرة مثل الجهاز الفني ، دائما ما كنت أجد قصص من الخيال ، كنت مضطر للتعامل مع الجميع".
وعاد برادلي للحديث عن الأهلي من جديد قائلا :" فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال افريقيا عاد بالنفع على المعسكر الحالي ، الحالة المعنوية للاعبين مرتفعة في الوقت الحالي ، وستسمر حتى تصل موعد المباراة المقبلة أمام غانا".
واختتم :" أريد أن اقدم مباراة جيدة قبل الرحيل ، اوجه الشكر للجهاز الفني ولكل الجمهور الذي احبني من اليوم الأول لي في القاهرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading