الخميس، 25 أبريل 2013

كرة يد.. حرب شوارع بعد فوز الأهلي علي النجم الساحلي بنصف نهائي أبطال الكؤوس.. واعتذار الجانب التونسي


تعرض المدير الفني للنادى الأهلى لكرة اليد عاصم حماد لاعتداء من جانب لاعبي النجم الساحلي علي خلفية أحداث مؤسفة بالمباراة التي جمعت الفريقين.
وحقق الأهلي الفوز علي نظيره النجم الساحلي 24-20 في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد ليتأهل الي المباراة النهائية.
واندلعت أحداث شغب بين لاعبي الفريقين أسفرت عن اصابة مدرب الاهلي في الوجه بعد غضب جماهير النجم من احتفال أحد لاعبي الأهلي بالفوز.
وأكد رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالأهلي في تصريحات لأحد المراسلين أن الامن التونسي تعامل مع الموقف وأخرج الجماهير من الملعب حفاظا علي سلامة اللاعبين.
وأشار عبدالقادر في تصريحاته "اتصلت برئيس البعثة المهندس هشام سعيد وأكد لي علي انتهاء الازمة بعد تدخل رجال الامن، وحدث اعتذار من الجانب التونسي علي الواقعة".
جدير بالذكر أن الأهلي كان قد خسر أمام النجم الساحلي الاسبوع الماضي ببطولة السوبر الافريقي المؤهلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد.
اعتذار الجانب التونسي
قدم كريم ميداني رئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد اعتذرا للشعب المصري خلال تصريحات تلفزيونية له الخميس عما تعرض له فريق الأهلي لكرة اليد في تونس خلال المباراة
ومن جانبه كشف هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأحمر لكرة اليد في تونس تعدي البعض علي المدير الفني لفريقه.
وقال هشام سعيد في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس: "قدمنا احتجاج رسمي من أجل حفظ حقوقنا فجميع المسئولين هنا شاهدوا من تعرضنا له".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading