السبت، 27 أبريل 2013

كرة يد.. إيقاف عامين للاعبي النجم الساحلي بعد الاعتداء على مدرب الأهلي


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، عن إيقاف لاعبا النجم الساحلي التونسي، جهاد جاب الله ومصباح صناعي، وذلك لمدة عامين، إثر تعديهما بالضرب على مدرب النادي الأهلي عاصم حماد.
واندلعت أحداث شغب بين لاعبي النجم الساحلي التونسي والأهلي، أسفرت عن اصابة مدرب الاهلي في الوجه بعد غضب جماهير النجم من احتفال أحد لاعبي الأهلي بالفوز.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة اليد المصري، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي عقدت اجتماعا طارئا الجمعة في تونس برئاسة لانر جلوفر، وذلك لبحث الأحداث التي جرت في الثواني الاخيرة من مباراة الدور قبل النهائي لبطولة الأندية أبطال الكؤوس بين نادي النجم الساحلي التونسي والنادي الأهلي،والتي انتهت بفوز الاهلي 24-20 وصعوده للمباراة النهائيه لملاقاة فريق الحمامات التونسي السبت.
وفرض الاتحاد الافريقي عقوبة الإيقاف لمدة عامين بحق ثنائي النجم الساحلي مع تغريمهما 1600 يورو، وذلك لكونهما السبب الرئيسي في المشاجرة التي حدثت.
واشترط الاتحاد الافريقي سداد النادي التونس للغرامة المالية، قبل مباراة تحديد المركز الثالث والذي يشارك فيها النجم الساحلي.
الجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد التونسي قدم اعتذارا رسميا لوفد النادي الاهلي المشارك بالبطولة ومدرب الفريق عاصم حماد الذي اصيب بجرح قطعي في حاجبه الايمن من جراء الاعتداء عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading