الجمعة، 5 أبريل 2013

برشلونة يرفع شكوى للويفا ضد حكم مباراة باريس سان جيرمان


قام نادي برشلونة الإسباني ببتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ضد الحكم الألماني فولفجانج شتارك، الذي أدار مباراة الثلاثاء الماضي بملعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (2-2).
وقال المتحدث باسم النادي توني فريتشا "اللوائح تفيد بوجوب إيقاف المباراة عند سقوط لاعبين اثنين من نفس الفريق للإصابة. وفي هذا ينبغي أن يتواجد الويفا في صفنا. فالحكم شتارك إضافة إلى عدم إيقافه المباراة، قرر إخراج كلا اللاعبين من الملعب للعلاج".
واجتمع مجلس إدارة برشلونة الخميس في كامب نو، للتوقيع على عدد من الاتفاقيات التجارية التي سيتم الكشف عنها في القريب، إضافة لرفع شكوى للويفا احتجاجا على أداء الحكم الألماني.
وأضاف فريتشا "لا يمكن أن يقرر الحكم بخروج لاعبين اثنين من نفس الفريق للعلاج، فإما أن الحكم يجهل باللوائح أو أنه لا يطبقها".
وشدد المسئول الكتالوني أن برشلونة "لا يشتكي من الحكام" ولا يشعر بـ"معاملة سيئة من جانبهم"، لكنه يكتفي بالإشارة لـ"خطأ لعدم تكراره في البطولة، وكذلك لاتخاذ الاجراءات اللازمة".
وكان لاعب برشلونة البرازيلي داني ألفيش، قد انتقد التحكيم، مشيرا إلى ان الهدف الاول للفريق الباريسي الذي سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كان من تسلل واضح.
واوضح ألفيش "ولكن فلنكف عن الحديث عنهم، لأن الأضواء لا يجب أن تسلط عليهم بدرجة كبيرة في كرة القدم. لاعبو كرة القدم هم الأبطال، وهم من يقدمون العرض".
ورغم التعادل إلا أن برشلونة يعد الأوفر حظا للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية حيث سيستضيف باريس سان جيرمان على ملعبه كامب نو الأربعاء المقبل في إياب ربع النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading