الخميس، 1 يناير 2015

مرتضى منصور: اتحاد الكرة "مزور".. وماذا فعل مؤمن للزمالك خلال عامين؟


هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نظيره ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي بعد أن وافق الأخير على بيع لاعب فريقه مؤمن زكريا للنادي الأهلي بدلاً من الزمالك، معتبراً اللاعب لم يقدم شيئاً للزمالك خلال عامين.


وفي تصريحات تلفزيونية قال مرتضى منصور: "ماجد نجاتي بكى عندما رحل علاء عبد الصادق عن إنبي، ثم قام بتعيين عدلي القيعي في ناديه، وأنا أقول له عيب يا نجاتي، ولن تحصل على مبلغ الـ3 ملايين و750 ألف جنيه قيمة صفقة عوض".

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مع إنبي لينجح في ضم اللاعب مؤمن زكريا ويعلن رسمياً إتمام الصفقة بعد الحصول على الاستغناء لينضم اللاعب لتدريبات بطل الدوري المصري بدءاً من الخميس.

وأضاف منصور قائلاً: "مع احترامي لمؤمن زكريا، لكنه يلعب للزمالك منذ سنتين فماذا قدم للفريق؟ إنه لم يظهر إلا بعدما تعاقدت مع 17 لاعب قاموا بمساعدته في الملعب ليظهر مؤمن زكريا".

ووجه مرتضى منصور اتهاماً صريحاً لاتحاد الكرة قائلاً: "ما حدث في الاتحاد المصري لكرة القدم هو تزوير، وأنا أوجه الرسالة لأحمد مجاهد، هذا تزوير".

وأنهى منصور حديثه قائلاً: "لا يصح أن يخرج لاعب من الزمالك بعد توقيع العقد ليوقع على عقود في الأهلي، هذا لا يستحق اللعب للأهلي أو الزمالك، والأمر لا يستحق أن يهرب مؤمن مع وكيله ويقوم الثنائي بإغلاق هواتفهم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading