الثلاثاء، 20 يناير 2015

رسمياً..اتحاد الكرة يعتمد عقوبة إيقاف الثلاثي مؤمن ومعروف وقمر

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اعتماد عقوبة ايقاف الثلاثي مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي، ومعروف يوسف وخالد قمر لاعبا الزمالك لمدة شهر مع غرامة مالية.
وكانت لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد المصري قد رفعت توصية للمجلس بإيقاف الثلاثي لمدة شهر مع توقيع غرامة مالية على خلفية توقيعهم لناديين.
وتقدم مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بشكوي ضد مؤمن زكريا بعد انتقاله من نادي انبي للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقابل 5 ملايين جنيه بسبب توقيعه للزمالك أيضا.
ورد مسؤولو النادي الأهلي بإعداد ملف خاص تم شكوي فيه ثنائي الزمالك معروف يوسف وخالد قمر بسبب توقيهم للأهلي ثم الانتقال من الشرطة للزمالك بعد ذلك.
ووفقا لمراسل "يالاكورة" فإن اجتماع مجلس اتحاد الكرة الاثنين قد شهد اعتماد قرار لجنة شئون اللاعبين بإيقاف الثلاثي لمدة شهر بجانب غرامة مالية 250 الف جنيه على مؤمن، 150 الف جنيه لخالد قمر، و120 الف جنية لمعروف يوسف.
وسبق وأن صرح أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بأن ايقاف الثلاثي يبدأ منذ قرار لجنة شئون اللاعبين بإيقافهم لحين انتهاء التحقيقات يوم 8 يناير الجاري.
وأكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية أن اللاعبين يمكنهم المشاركة مع أنديتهم من يوم 7 فبراير المقبل.
وبالتالي يغيب مؤمن زكريا عن النادي الأهلي في مباريات بتروجيت، طلائع الجيش، الزمالك، انبي، بينما يغيب ثنائي الزمالك معروف يوسف وخالد قمر عن مباريات الأهلي، والنصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading