الأربعاء، 7 يناير 2015

طاهر: لن نتنازل عن شكوى معروف وقمر.. والأهلي يرفض الإملاءات



أكد "محمود طاهر" رئيس النادي الأهلي أنه لن يقوم بالتنازل عن شكوى ناديه ضد اللاعبين "معروف يوسف" و"خالد قمر" لاعبا الزمالك رافضاً في الوقت نفسه أي إملاءات لسحب الشكوى.


وشدد طاهر على أن ناديه يحترم كافة اللوائح والقوانين التي تنظم الكرة المصرية مؤكداً على أنه ناديه يلتزم تماماً بالقانون لكنه يلتزم أيضاً بقيم ومباديء راسخة لا تتغير على مر العصور.

وأشار طاهر إلى أن ناديه يسلك دائماً الطرق الشرعية خاصة في مسألة التعاقد مع اللاعبين، مضيفاً: "الأهلي لن يتنازل عن شكواه ضد خالد قمر ومعروف يوسف، خاصة وأننا لم نتقدم بهذه الشكوى منذ فترة حرصاً على الاستقرار في الوسط الرياضي والمصلحة العامة للبلاد التي تحتاج لكل الجهود".

وأضاف طاهر: "عندما زادت الأمور عن الحد كان لا بد من اتخاذ الخطوات التي تقوم بدورها بحفظ كافة الحقوق الأدبية للنادي الأهلي، وفي الوقت نفسه نحن نرفض بكل الطرق الإملاءات أو أي شروط يتم وضعها على النادي في أزمة مؤمن زكريا الذي امتثل للتحقيق وفقاً للقانون في اتحاد الكرة".

وأنهى طاهر قائلاً: "الأهلي ليس ضد عقاب المخطيء أي كانت هويته وأهميته، لكن الأمر المؤكد أن تطبييق معايير العدالة بين كل الأندية المتنافسة بات لزاماً وليس اختياراً، ونحن نرفض قطعاً المساس بحقوق الأهلي تحت أي ظرف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading