الخميس، 1 يناير 2015

صدمات الزمالك تتوالى .. "باتشيكو" يرحل رسمياُ عن الفريق


لم يفق مسؤولى نادى الزمالك من صدمتهم فى ضياع هداف الفريق "مؤمن زكريا" وتعاقده مع عدوه اللدود النادى الأهلى ، حتى جائتهم الصدمة الثانية فى مطلع العام الجديد برحيل "باتشيكو" المدير الفنى عن الفريق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وهروبه خارج مصر.

حيث أكد مصدر مسؤل بنادي الزمالك أن البرتغالي "جايمي باتشيكو" المدير الفني للفريق قد استقال من مهمته بتدريب الفريق وغادر مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس دون علم إدارة النادي.

وكان الزمالك قد تعاقد مع المدير البرتغالي  اكتوبر الماضي ليخلف حسام حسن المدير الفني السابق للفريق.
وافاد مصدر داخل الزمالك في تصريحاته أن المحامي الخاص بالمدير الفني أابلغ الإدارة برحيل المدير الفني رسمياً عن النادي كما أنه سافر خارج البلاد.
ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مسئولي الزمالك للوقوف على الخطوات المقبلة في هذا الصدد.
وكشف مصدر أخر أن الهجوم المتتالي من جانب مرتضى منصور رئيس الزمالك ضد المدير الفني زاد من غضب المدرب وعجل برحيله عن صفوف الأبيض.
وكان باتشيكو قد تعهد فى وقت سابق برحيله عن النادى اذا استمر تدخل رئيس النادى فى عمله وهو ماحدث يوم الاربعاء الماضى عندما هاجم رئيس نادى الزمالك اختيارات "باتشيكو" فى تشكيل الفريق.
وكانت تقارير صحيفة سعودية قد ذكرت خلال الفترة الماضية حول اقتراب المدرب من تولى الأمور الفنية في فريق الشباب السعودي خلفاً لستامب المدرب السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading