الأربعاء، 21 يناير 2015

الأهلي يواصل إهدار النقاط بتعادل مع بتروجيت ليستمر بعيداً عن القمة


تعادل النادي الأهلي مع نظيره بتروجيت بنتيجة (1-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 17 من مباريات الدورى المصرى والتى أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليواصل الفريق إهدار النقاط التى تبعده عن القمة.


تقدم الأهلي في الدقيقة 45+2 عن طريق سعد سمير في الشوط الاول، قبل أن يتعادل بتروجيت من ضربة جزاء تصدى لها إكرامي قبل أن يتابعها تيدي في الشباك بالدقيقة 54.



التعادل دفع الأهلي بعيداً عن القمة حيث ارتفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الزمالك الذي لعب 17 لقاء، بينما ارتفع رصيد بتروجيت إلى 25 نقطة في المركز التاسع.



أحداث الشوط الأول



بدأ الأهلي المباراة بضغط على ضيفه وكاد أن يتقدم في الدقيقة 5 بعد أن وصلت الكرة إلى وليد سليمان ليسدد من على حدود منطقة الجزاء لكن ردها الدفاع بنجاح.



وكرر الأهلي محاولاته في الدقيقة 11 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من عبد الله السعيد لكنها علت العارضة لتضيع فرصة الهدف الأول، وبعدها بلحظات سدد صلاح الدين كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.



وأهدر السعيد أخطر فرصة لفريقه في الدقيقة 16 بعدما وصلت الكرة إليه عقب مرور تريزيجيه من الدفاع لينفرد تماماً بالحارس لكنه فضل لعب الكرة فوق لتتحول لضربة مرمى.



وفي أول هجمة لبتروجيت تم تنفيذ عرضية من الجهة اليمنى أبعدها الدفاع لركنية قبل أن  تصل إلى بيكلي ليتم احتساب ركنية لم يستفد منها الضيوف.



ووصلت كرة إلى محمود تريزيجيه في منطقة جزاء بتروجيت ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية لم يستفد منها الأهلي لترتد بفرصة خطيرة لبتروجيت أسفرت عن انفراد أنقذه شريف إكرامي في الدقيقة 34.



وسقط اللاعب تيدي في منطقة جزاء الأهلي بعد تدخل مع سعد سمير وإكرامي ليطالب بركلة جزاء في الدقيقة 42 لكن الحكم منحه ضربة ركنية لم يستفد منها فريقه.



ومرر رزق كرة إلى سعد سمير داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45+2 ليرواغ سمير باستلام الكرة ويسدد بيسراه إلى الشباك معلناً عن هدف رائع تقدم به الأهلي مع نهاية الشوط الأول.



أحداث الشوط الثاني



ضغط بتروجيت بقوة مع بداية الشوط الثاني وكاد أن يتعادل في الدقيقة 46 بعد تمريرة وضعت بيكلي منفرداً من الجهة اليسرى لكنه سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لإكرامي بقليل.



واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 53 لصالح اللاعب إيهاب المصري ليتصدى لتنفيذها اللاعب بيكلي ليتصدى لها إكرامي قبل أن يتابعها اللاعب بتسديدة إلى الشباك.



وسدد محمد رزق كرة قوية من الجهة اليمنى بيسراه في الدقيقة 73 لكنها علت العارضة ليهدر فرصة جديدة لأصحاب الأرض في العودة للتقدم.



وأهدر مجدداً عبد الله السعيد فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 84 بعدما ردت الكرة من الحارس ليتابعها إلى خارج الملعب لتضيع واحدة من أخطر الفرص الحمراء.



وحصل إسلام رشدي على الكرة في الدقيقة 90+3 على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه علت عارضة بتروجيت ليستمر التعادل الإيجابي.



وسيطر محمود تريزيجه على الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بجوار القائم الأيسر لبتروجيت في الدقيقة 90+6 لينتهي اللقاء بالتعادل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading