السبت، 10 يناير 2015

تشيلسي يغلق الباب أمام رحيل أي لاعب ويؤكد بقاء "صلاح"..ويستبعد ضم ميسي

أغلق نادي تشيلسي الانجليزي الباب أمام رحيل اي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ليؤكد بذلك على بقاء لاعبه "محمد صلاح" ضمن صفوف الفريق.
واستبعد المدرب الثاني لفريق تشيلسي، الإنجليزي ستيف هولاند، الجمعة، الاستغناء عن أي من لاعبيه او جلب آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية "مورينيو أكد عدم استغنائه عن أي من لاعبيه أو ضم آخرين في هذا التوقيت".


كما استبعد المدرب الثاني لفريق جنوب غرب لندن، تعاقد "البلوز" مع المهاجم الأرجنتيني لبرشلونة، ليونيل ميسي، وقال إن توقيع اتفاق معه يعد "مستحيلا".

وصرح هولاند الذي حل بدلا من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي اليوم عشية مواجهة نيوكاسل بالبريميير ليج "التعاقد مع ميسي، بلوائح اللعب النظيف المالية يعد الأمر مستحيلا".

وأضاف "بالنظر إلى قيمة الصفقة المحتملة التي تقدرها وسائل الاعلام سترى أنها لا يمكن ابرامها".

وربطت الصحف الإنجليزية في الأيام الماضية امكانية وجود اتفاق بين النجم الأرجنتيني وتشيلسي، في صفقة قد تكلف خزائن "البلوز" نحو 250 مليون يورو نظير انتقاله.

ويحتل تشيلسي صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مناصفة مع مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة، بعد خوضه 20 جولة من المسابقة، وسيستضيف السبت نيوكاسل بملعبه ستامفورد بريدج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading