الأحد، 18 يناير 2015

مونديال اليد..مصر تخسر أمام فرنسا وتتأهب لحسم الصعود أمام التشيك


نجح المنتخب الفرنسى لكرة اليد من الفوز على نظيره منتخب مصر فى المباراة التي انتهت بنتيجة 28 / 24 لصالح "الديك الفرنسى" في ثاني مواجهات الفريقين بالمجموعة الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في قطر.


ونجح المنتخب المصري في تقديم أداء جيد خلال المباراة واستطاع إحراج حامل لقب البطولة الأوروبية الأخيرة، إلا أن خوض الفريق للمباراة منقوصاً لمدة 20 دقيقة متقطعة خلال المباراة أدى لحسم الديوك المواجهة لصالحهم.

وسيلتقي المنتخب المصري في مباراته المقبلة مع نظيره التشيكي في مباراة الجولة الثالثة، التي يحتاج الفراعنة للفوز بها لحسم الصعود لدور الـ16 من البطولة، دون الإنتظار لخوض مبارتي السويد وأيسلندا.

ملخص الشوط الأول

نجح المنتخب المصري في تقديم أداء قوي خلال الشوط الأول للمباراة ليكون نداً للفريق الفرنسي بطل أوروبا، حيث صارت المباراة هدفاً بهدف طيلة أحداث الشوط.

وعلى الرغم من إيقاف عدداً من لاعبي المنتخب المصري لمدة دقيقتين في أكثر من مرة، إلا أن لاعبو الفراعنة نجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى وصلت النتيجة إلى 8 / 6 لمصر.

واستطاع المنتخب الفرنسي أن يعادل النتيجة لتصبح 8 / 8، قبل أن يتقدم بنتيجة 10 / 9، وظل متقدماً بفارق هدف إلى أن أضاع أحمد الأحمر رمية جزاء في الدقيقة الأخيرة لتصبح النتيجة 13 /11 بعدها.

وفي الثوان الأخيرة من زمن الشوط نجح المنتخب الفرنسي في توسيع الفارق إلى 14 / 11 بعدما احتسب الحكم السلوفيني رمية جزاء للديوك، مانحاً الفراعنة الإيقاف السادس خلال الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

بدأ المنتخب المصري الشوط الثاني منقوص عددياً بسبب إيقاف أحد لاعبيه خلال الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لينجح الفريق الفرنسي في توسيع الفارق لصالحه.

وعلى الرغم من محاولات المنتخب المصري لتقليص الفارق الذي أتسع إلى أربعة أهداف، إلا أنه لم يتمكن من تضيقه لأكثر من هدفين في ظل حصول لاعبي الفراعنة على إيقافات متتالية.

وحسم المنتخب الفرنسي المباراة لصالحه في الدقائق الخمس الأخيرة بعدما أستطاع أن يوسع الفارق لصالحه لخمسة أهداف، قبل أن يضيف المصريون النتيجة من جديد إلى أربعة أهداف، لتنتهي المباراة بنتيجة 28 / 24.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الفرنسي للنقطة الرابعة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف السويد بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد مصر عند نقطتين في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام أيسلندا، ثم التشيك فالجزائر بدون رصيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading