الاثنين، 12 يناير 2015

اتحاد الكرة يعدل لائحة شئون اللاعبين بسبب أزمة مؤمن ومعروف وقمر

بسبب القضية المثارة حالية في الوسط الكروي المصري الخاصة بالثلاثى مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومعروف يوسف وخالد قمر ثنائي الزمالك في قيام اتحاد الكرة المصري بالموافقة على مقترح تعديل لوائح شئون اللاعبين.
وسبق وأن قامت لجنة شئون اللاعبين بإصدار قرارا يفيد بإيقاف الثلاثي مؤمن ومعروف وقمر لحين الانتهاء من التحقيقات الخاصة بتوقيهم لأندية الأهلي والزمالك معا.
وبادر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بتقديم شكوي رسمية لاتحاد الكرة من أجل ايقاف مؤمن زكريا بعد انتقاله من انبي للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقابل 5 ملايين جنيه بسبب التوقيع للأبيض.
وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بإعداد ملف خاص بتوقيع الثنائي معروف يوسف وخالد قمر للأهلي قبل الانتقال من صفوف اتحاد الشرطة لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال موقعه الرسمي قرارات المجلس في اجتماع الأحد والتي شهدت الموافقة على مقترح تعديل لوائح لجنة شئون اللاعبين بخصوص الشكاوي اعتبارا من تاريخ اعتماد المجلس.
وجاء المقترح أن يقتصر الإيقاف على اللاعب الذي يكون طرفاً في التعاقد، على أن تزيد العقوبة لتكون أربعة أشهر في حالة التوقيع وستة أشهر في حالة التوقيع والحصول على مبالغ مالية، أما اللاعب المعلق موقفه بموافقة ناديه فيتم الإكتفاء بالغرامة المالية.
وعلى جانب أخر قرر الاتحاد الاستعانة بمدير فني مصري للاتحاد ووضع المعايير التي سيتم اختيار على اساسها المدرب المناسب، بجانب إعتمد المجلس المعايير الخاصة بإختيار المدير الفني للمنتخب الوطني بموافقة كامل هيئة اللجنة الفنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading