الأربعاء، 21 يناير 2015

كرة يد.. هنداوي يساهم في فوز مصر على التشيك والتأهل لدور الـ16 في المونديال

استطاع المنتخب المصري لكرة اليد من تحقيق ثاني انتصاراته في كأس العالم على حساب منتخب التشيك 27/24 وسط تألق الحارس كريم هنداوي.
وأنهي الفراعنة شوط المباراة الأول متقدمين 13-10، واستطاعوا انهاء المباراة بفوز بفارق 3 نقاط.
ورفع المنتخب المصري رصيده للنقطة 4 ليحسم تأهله لدور الـ16 للبطولة.
وتوج كريم هنداوي حارس مرمي منتخب مصر بلقب رجل المباراة لما قدمه خلال الـ60 دقيقة من مستوي مميز.
ملخص الشوط الأول
الدقائق الأولي للمباراة لم تكن في صالح الفراعنة وشهدت تقدم المنتخب التشيكي حتي استعاد المنتخب المصري عافيته بعد مرور 5 دقائق.
واستمر التعادل حاكما للدقائق العشر الأولي بنتيجة 3-3 حتي امسك المنتخب المصري بزمام الأمور وأصبح المتحكم في نتيجة المباراة بفضل تألق حارسه كريم هنداوي.
وبعد مرور 10 دقائق بدأ المنتخب المصري في توسيع فارق النقاط لـ5/3، ثم قلص المنتخب التشيكي بعد ذلك الفارق ليصل الي 7/6 قبل أن يتألق الهنداوي مرة أخري وسط الايقافات المصرية ويساهم في توسيع الفارق لـ9/6.
وهبط أداء المنتخب المصري في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة نسبيا رغم تألق هنداوي لكن مع الحفاظ على فارق النقطتين مع المنتخب التشيكي.
ونجح المنتخب المصري في استغلال الاخطاء العكسية في نهاية الشوط للاعبي التشيك وانهي النتيجة 13-10.
ملخص الشوط الثاني
نجح منتخب التشيك في تقليص الفارق وادراك التعادل بعدما كان متأخرا بـ3 نقاط مستغلا هبوط مستوي الفراعنة في الدقائق الثلاث الأولي للشوط.
وبعد مرور 5 دقائق في الشوط الثاني، أصبحت النتيجة سجالا بين الفريقين لتصل النتيجة الي 15-15.
واستفاق المنتخب المصري مرة أخري وسط تألق جديد لكريم هنداوي ليعود الفارق مرة أخري لنقطتين لصالح الفراعنة في الدقيقة 40 17/15.
ومع مرور الدقيقة 50 عاد المنتخب مرة أخري رغم الايقافات لتوسيع فارق النقاط الي 4 بعد الوصول بالنتيجة لـ23/19 وسط تألق لعلي زين لاعب الفراعنة.
واستمر الفراعنة في الحفاظ على تقدمهم في المباراة وسط تألق لافت لعلي زين ومحمد رمضان بجانب الحارس هنداوي لينهي المباراة بالفوز 27/24.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading