الثلاثاء، 20 يناير 2015

الأهلي يسعى لاسترداد هيبته قبل القمة أمام بتروجيت

يأمل فريق النادى الأهلي فى تحقيق الفوز عندما يلاقي ضيفه بتروجيت يوم الثلاثاء، ثم لتجاوز طلائع الجيش يوم 24 يناير الجاري كي يدخل مواجهة الزمالك يوم 29 من شهر يناير الجارى وهو في أفضل حالاته النفسية.
وكان الأهلي قد تأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بتخطي طهطا يوم الخميس الماضي بستة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء لم يجد لاعبو المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو أدنى صعوبة في تجاوزه.
ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري برصيد 28 نقطة مع وجود 3 لقاءات متبقية للفريق عن المتصدر الزمالك صاحب 40 نقطة.
تجاوز مواجهة المصري
وبعد تحقيق فوزين متتاليين على مصر للمقاصة (1-0) والجونة (2-0) عاد الأهلي ليواصل مسيرته المتذبذبة في الدوري يوم 10 يناير الجاري بالتعادل 1-1 مع المصري.
ورغم الظروف التي صاحبت المباراة وتقدم الفريق البورسعيدي في النتيجة فأن الأحمر كان الأقرب للفوز في موقعة الجونة، لكن هذا لم يمنع سقوط النقاط.
وتشهد قائمة الأهلي أمام بتروجيت عودة شريف إكرامي لحراسة الفريق في الدوري بعد فترة غياب طويلة قبل أن يتواجد الحارس الأول في تشكيلة لقاء طهطا ليصبح بعدها جاهزاً للتواجد أمام بتروجيت في مواجهات الدوري الحاسمة.
وفي سياق متصل يعود دينامو خط وسط النادي الأهلي محمود حسن "تريزيجه" للفريق بعد عودته من المشاركة مع الفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في وديتي غانا.
جاريدو سعيد بتجاوز طهطا
وأعرب الإسباني جاريدو عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مؤخراً على حساب طهطا بسداسية، مؤكداً أن احترام المنافس وتركيز اللاعبين قادا الأحمر للانتصار.
وشدد يوم الخميس الفائت على سعادته بمشاركة شريف إكرامي وجاهزيته لدعم الفريق في الفترة المقبلة.
بتروجيت يسعى للاقتراب من الأهلي
سيكون فريق بتروجيت ساعياً للوصول للنقطة 27 ليصبح على بعد نقطة وحيدة من منافسه الأهلي يوم الثلاثاء.
وقدم لاعبو المدرب رمضان السيد أداءً مشرفاً في أخر لقاء للفريق أمام الزمالك وخسروا 2-1 بصعوبة في أول لقاء للفريق الأبيض بعد رحيل مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو.
ولم يحقق الفريق البترولي أي انتصار منذ الفوز على المصري البورسعيدي 3-1 في 14 ديسمبر الفائت، حيث خسر الفريق مرتين 4-1 أمام مصر للمقاصة و2-1 أمام الزمالك وتعادل في المنتصف 1-1 مع الجونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading