الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

عاجل..مرتضى منصور:مؤمن زكريا "مضى وبصم" للزمالك لمدة 3 سنوات


صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن "مؤمن زكريا" لاعب نادي إنبي الحالي وقع على عقود انتقاله إلى فريق القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات في الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية إلى أن "مؤمن زكريا" وقع على عقد إنضمام إلى نادي الزمالك، إلى جانب توقيعه أيضاً على ورقة تفيد برغبته في الانتقال إلى الفريق.


وصرح مرتضى منصور قائلاً: " مؤمن زكريا وقع رسمياً على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات، اللاعب وقع وبصم على العقد وكذلك على ورقة تفيد برغبته في الانتقال للفريق ".


وكان النادي الأهلي قد أعلن رسمياً عن حصوله على خدمات "مؤمن زكريا" لمدة خمسة سنوات تبدأ من يناير المقبل، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى القلعة الحمراء.


وأضاف رئيس الزمالك في تصريحاته: " لا صحة لما يتردد على أن خزينة الزمالك خاوية، لدينا 19 مليون جنية مصري في الخزينة، وسيتم تحويل ملبغ خمسة ملايين و100 ألف جنية إلى نادي إنبي صباح الأربعاء ".


وأكمل منصور: " الأمر مشابة لصفقة انتقال إسلام رشدي إلى الأهلي من نادي المنيا، الزمالك تسلم الاستغناء الخاص باللاعب ولكن رغبته حسمت انتقاله إلى القلعة الحمراء، وهو ما سيحدث مع مؤمن زكريا ".


وشدد مرتضى منصور في ختام تصريحاته على أن الزمالك قرر رفع عرضه ليزيد عن عرض الأهلي لـ100 ألف جنية فقط، كي لا يكون هناك إهداراً للمال العام على حد تعبيره.

هناك تعليق واحد:

  1. كداااب اللاعب فى الاهلى خلاص حتى روح اسأل انبى واتحاد الكورة

    ردحذف

بحث

Loading