الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

الزمالك يطارد صدارة إنبي في اختبار صعب أمام المقاصة

مباراة جديدة يدخلها فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري من أجل البحث عن القمة التي سيطر عليها منافسه البترولي فريق إنبي، وذلك عندما يواجه المقاصة في الجولة 12 بالمسابقة.

تقام المباراة فى تمام الساعة 07:30 مساء الثلاثاء بتوقيت مصر.

الاستخواذ على الصدارة 

الهدف الرئيسي لفريق الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم هو الصدارة، خاصة بعد أن تم تدعيم صفوفه بفريق كامل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالإضافة للتعاقد مع البرتغالي باتشيكو.

وبالفعل سيطر الزمالك على الصدارة في الأسابيع الماضية لكن انتفاضة طارق العشري مدرب إنبي ورجاله صعدت بهم للمركز الأول بفارق 4 نقاط عن الفريق الأبيض الذي لعب مباراة واحدة أقل.

ولذلك فإن مواجهة الزمالك والمقاصة الهدف الرئيسي منها لرجال جايمي باتشيكو هو مطاردة الصدارة وتقليص الفارق مع إنبي إلى نقطة واحدة.
اختبار صعب

فريق المقاصة خاض حتى الان 11 مباراة في الدوري نجح خلالها في جمع 17 نقطة ليستقر في المركز السابع بعد 4 انتصارات و5 تعادلات وهزيمتين.

كما يضم المقاصة عدداً من نجوم مسابقة الدوري في المواسم السابقة وعلى رأسهم السيد حمدي لاعب الأهلي السابق الذي سجل حتى الأن 7 أهداف لفريقه في المسابقة.

غياب الأسطورة 

تعتبر جماهير الزمالك عبد الواحد السيد من بين أساطير النادي رغم رحيله بشكل غير طيب في الموسم الماضي بالاستغناء عنه مجاناً لينضم الحارس للمقاصة ويصبح منافساً لفريقه الذي تربى بداخله.

لكن عبد الواحد السيد رفض أن يضع نفسه في مواجهة الزمالك وجماهيره ولو لمدة 90 دقيقة فقط فخرج من قائمة فريقه بالاتفاق مع الجهاز الفني ليغيب عن اللقاء طوعاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading