الأحد، 14 ديسمبر 2014

الأقرب إلى الحقيقة..كيف انخدع الأهلى فى صفقة اللاعب "الأثيوبى"


صرح عبدالرحمن مجدي وكيل اللاعب الأثيوبي "صلاح الدين سعيد" لاعب النادى الأهلى أنه لم يخدع الأهلي في التعاقد مع اللاعب وأنه لا يعاني من اصابة مزمنة، اكد ذلك أيضا وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي في تصريحات سابقة، اذا من المسئول عن التعاقد مع الأثيوبي؟ وهل يعاني فعليا من إصابة مزمنة؟ 


-الأهلي تعاقد في فترة الانتقالات السابقة مع صلاح الدين الأثيوبي في صفقة انتقال حر مقابل 5 مليون جنيه يتم تقسيمهم خلال ثلاثة مواسم مدة تعاقده مع الأهلي. 

-صلاح الدين شارك في مباراة واحدة كانت أمام الزمالك في السوبر المصري مطلع هذا الموسم بعد ان طلب ان يلعب رغم انه كان عائد لتوه من المشاركة في مباراتين قويتين مع منتخب بلاده في تصفيات أمم افريقيا، وخرج مصاباً. 

-الأهلي أجرى فعليا كشفا طبيا واسعا على صلاح الدين الأثيوبي في فترة تواجد إيهاب علي طبيبا للفريق تكلف ما يقرب من 15 ألف جنيه، وهو رقم كبير يدل على حجم الفحوصات الكثيرة التي أجراها اللاعب في إحدى المستشفيات الكبرى. 

-نتيجة الفحوصات أوضحت تأثر اللاعب بمشكلة في أعصاب الظهر نتيجة لحادث سير تعرض له في وقت سابق، هذه المشكلة على عضلة السمانة والعضلة الخلفية للاعب.
-طبيب الأهلي إيهاب علي وقتها وبناء على تصريحات مصدر مقرب منه أكد انه رفض التوقيع على الكشف الطبي للاعب، وطلب من علاء عبدالصادق مدير الكرة وقتها عدم التعاقد مع اللاعب أو وضع شرط جزائي في عقده، في حال تكررت اصاباته. 

-علاء عبدالصادق رفض حديث طبيب الأهلي، وتعاقد مع اللاعب دون شروط جزائية، معتمدا على تألق اللاعب مع منتخب بلاده واخر ستة أشهر مع فريق وادي دجلة. 

-المؤكد بناء على ما قيل عن ايهاب علي وتصريحات وائل جمعة في وقت سابق ان صلاح الدين فعليا لا يعاني اصابة مزمنة، ولكنه معرض عن لاعبين غيره بتكرار مشاكل في السمانة والخلفية بسبب اصابة الظهر، ربما يلعب كثيرا مثل الفترة التي شهدت تألقه مع اثيوبيا ووادي دجلة وربما يغيب كثيرا أيضا مثلما يحدث الآن. 

-وتوضيح لما سابق فالإصابة المزمنة تعني ان اللاعب يشارك ومعه اصابته وربما تألمه وهو يلعب، أم في حالة صلاح الدين فهو قد يلعب بشكل عادي دون اي اصابة او ألم، ولكنه أسهل عرضة لتكرار الاصابة في السمانة والخلفية. 

-إيهاب علي أقيل أو استقال بسبب خلاف مع مدرب الأهلي جاريدو بسبب استعجال الاخير على عودة اللاعب بعد الاصابة الاولى مما جدد اصابته للمرة الثانية، وتبادل الاثنين الاتهامات – طبيب الفريق والمدرب. 

-وفي غياب ايهاب علي وبعد رحيله تجددت اصابة صلاح الدين مرة ثالثة، في ظل وجود طبيب جديد للفريق، وارتقاء علاء عبدالصادق في منصب اداري أكبر. 

-جاريدو ربما يقرر الاستغناء عن صلاح الدين في يناير المقبل لاستبداله في القائمة بلاعب اخر، ووقتها لن يخسر الأهلي سوى عقد اللاعب في الموسم الأول والمقدر تقريبا بـ 1.5 مليون جنيه، ولكن هذا المبلغ دُفع في 71 دقيقة فقط تلك الفترة التي شارك فيها صلاح الدين في مباراته الوحيدة أمام الزمالك منذ ثلاثة أشهر وخرج وقتها.. مصاباً.

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading