السبت، 18 يناير 2014

ريال مدريد يكتسح ريال بيتيس بخماسية ويصعد لوصافة الليجا..فيديو

صعد فريق ريال مدريد اليوم السبت لوصافة بطولة الدورى الأسبانى مؤقتاً بعد سحقه فريق ريال بيتيس بالجولة الـ20 من الليجا بخماسية نظيفة.

تقدم ريال مدريد (ق11) بتسديد صاروخية رائعة من البرتغالي كريستيانو رونالدو من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى وسط ذهول حارس بيتيس، النمساوي ستيفن أندرسن.


بعدها أضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني للملكي (ق25) من ركلة حرة تركها له رونالدو ليسددها وتحتضن الشباك دون أن يحرك الحارس ساكنا.

ورفض الفرنسي كريم بنزيمة أن ينتهي الشوط الأول قبل أن يضع لمسته في الشباك حيث استغل تمريرة من الكرواتي لوكا مودريتش نفذها بعد مرواغة رائعة لدفاع الفريق الأندلسي وسدد في المرمى معلنا دخول الهدف الثالث (ق46) والذي يعتبر رقم 100 في مسيرته مع الملكي.

وسجل الأرجنتيني انخل دي ماريا الهدف الرابع (ق61) حيث أرسل مودريتش ركنية شتتها الدفاع لتصل خارج منطقة الجزاء إلى دي ماريا الذي سددها أرضية صاروخية لتسكن الشباك وأضاف الصاعد ألبارو موراتا الهدف الخامس للملكي عقب نزوله بدلا من الفرنسي كريم بنزيمة حيث أرسل البرازيلي مارسيلو عرضية عدلها كريستيانو رونالدو للمهاجم الصاعد بخلفية مزودجة داخل منطقة الجزاء ليتسلمها موراتا بأريحية شديدة ويضعها في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الريال إلى خمسين نقطة بالتساوي مع برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الذي أصبح ثالثا، إلا أنه اذا فاز أو تعادل غدا الأحد امام إشبيلية فسيصعد للوصافة مجددا.
أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 5-0 ..نقلاً عن youtube.com/YalaFunKoora

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading