الأربعاء، 29 يناير 2014

رسمياً..شيكابالا ينتقل إلى سبورتبنج لشبونة البرتغالى بعد موافقة الزمالك

اتفق نادي الزمالك مع لاعبه محمود عبدالرازق "شيكابالا" على رحيل الأخير لصفوف نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بعد الوصول لاتفاق مرضي بين الطرفين.
وكانت هناك اجتماعات بين بعض اعضاء مجلس إدارة الزمالك مع شيكابالا ووكيل أعماله سمير عبدالتواب من أجل الوصول لحل مرضي يرحل به اللاعب عن الزمالك دون الدخول في أزمات.
وقد أفاد أحد المراسلين بأن اللاعب من خلال اجتماعه الأربعاء مع كمال درويش رئيس النادي وأيمن يونس عضو مجلس الإدارة ومحمود عزام المستشار القانوني للنادي تمكنوا من الوصول للحل المناسب لرحيل اللاعب.
وجاء الاتفاق على تنازل شيكابالا عن مستحقاتة المتأخرة والبالغة 3 مليون و850 الف جنية بجانب تحملة لمبلغ 250 الف دولار لصالح الزمالك من عائد انتقاله للنادي البرتغالي نظير حصوله على البطاقة الدولية.
ومن المنتظر أن يطير شيكابالا الي البرتغال صباح الخميس من أجل انهاء اجراءات انتقاله لصفوف نادي سبورتينج لشبونة، حيث كشفت بعض التقارير الصحفية الي أن اللاعب سوف ينضم لصفوف النادي البرتغالي لمدة 5 مواسم قادمة. 

جدير بالذكر أن فريق شبورتينج لشبونة البرتغالى يعتير أحد أندية القمة فى الدورى البرتغالى ويحتل المركز الثانى فى ترتيب جدول مسابقة الدورى البرتغالى برصيد (37) نقطة لموسم 2013-2014 بقارف نقطتين عن بنفيكا المتصدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading