السبت، 18 يناير 2014

الأهلى يواجه الرجاء بعوده بعض نجومه واستبعاد شكرى


يستأنف فريق النادى الأهلى بطولة الدورى الممتاز موسم 2013-2014 وذلك عندما يجل ضيفاً على فريق الرجاء فى ستاد المكس بمدينة الأسكندرية اليوم السبت فى اطار المرحلة الخامسة من الدورى المصرى الممتاز وذلك فى تمام الساعة 5:00 مساء.

وقد عانى الأهلي في الأسابيع السابقة من غياب عدد من نجومه مما دفع محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي بالاستعانة ببعض اللاعبين الشباب وإشراكهم في التشكيل الأساسي للفريق.

وقد استبعد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلى أحمد شكري من قائمة الفريق التي ستواجه الرجاء.

وأمام الرجاء يستعيد الأهلي بعض نجوم الغائبين وأبرزهم أحمد فتحي لاعب الوسط المدافع والظهير الأيمن، وأيضاً شريف عبد الفضيل مدافع الفريق.

كما يعود محمود أبو السعود لقائمة الفريق بعد الإصابة التي أبعدته عن المباراة السابقة ليمتلك الأهلي ثلاثة حراس في قائمة مباراته في ظل وجود شريف إكرامي ومسعد عوض وذلك بعد النقص الذي عانى منه في المباريات الأخيرة.

على الجهة اليسرى يواجه محمد يوسف مدرب النادي الأهلي مشكلة ولكنها إيجابية حيث يمتلك في قائمة الفريق 3 لاعبين يشاركون في مركز الظهير الأيسر.

سيد معوض وأحمد شديد قناوي والوافد الجديد صبري رحيل، سيلعب منهم واحد فقط والأخران سيجلسان على مقاعد البدلاء إلا لو فكر يوسف في الاستفادة بأحدهم في وسط الملعب لتنشيط الجبهة اليسرى مع الظهير الذي سيبدأ المباراة.

لعب الأهلي حتى الأن 3 مباريات نجح في تحقيق الفوز بنسبة 100% ولم تقبل شباكه أي أهداف ونجح في تسجيل 5 أهداف.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن مصر المقاصة والذي لعب مباراة واحدة أكثر من النادي الأهلي.

ويأمل فريق محمد يوسف في الابتعاد بالصدارة بالفوز على الرجاء في الأسبوع الخامس ليواصل مشواره نحو ضمان صدارة المجموعة للتأهل لمرحلة التصفيات النهائية للفوز بالدوري.


ويلعب فريق الأهلى بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى : شريف إكرامي ، محمود أبو السعود ، مسعد عوض.
خط الدفاع : وائل جمعة ، محمد نجيب ، سعد سمير ، أحمد فتحي ، شريف عبد الفضيل ، سيد معوض ، أحمد شديد،  أحمد نبيل مانجا.
خط الوسط : شهاب الدين أحمد ، تريزيجيه ، صبري رحيل ، عبد الله السعيد ، موسى يدان.
خط الهجوم : السيد حمدي ، عمرو جمال ، أحمد رؤوف ، عمر بسام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading