الأربعاء، 29 يناير 2014

ميدو ينتظر ضربة بداية جيدة مع الزمالك على حساب المنيا بالدوري


أحمد حسام "ميدوالمدير الفني الجديد لنادي الزمالك يقود فريقه للمرة الأولى في تاريخه كمديراً فنياً وذلك عندما يواجه فريق المنيا على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بالدوري وذلك فى تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة.

مواجهة تاريخية فريدة

المواجهة بين الزمالك والمنيا لن تكون عادية رغم الفوارق العملاقة بين الفريقين تاريخياً وفنياً ومن كل الجوانب، وذلك بسبب الظروف التي تحيط وتسبق المباراة.


فقد قام الزمالك بإقالة مديره الفني السابق حلمي طولان المتوج معه بلقب كأس مصر بعد خسارة من الإسماعيلي وتعادل مع الحرس بالدوري قبل أن تحتسب لجنة المسابقات نتيجة المباراة خسارة على الفارس الأبيض لاقتحام جماهيره الملعب.

نجم الزمالك السابق في مرحلة الناشئين أحمد حسام "ميدو" عاد لبيته هذه المرة مديراً فنياً ليخوض أولى تجاربه على الإطلاق في هذا المنصب الجديد له في عالم كرة القدم بعد إعتزاله واتجاه للتحليل الفني عبر القنوات الفضائية المختلفة.

ولذلك يسعى نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق في أن تكون الصفحة الأولى له في تاريخه كمدير فني ومع الزمالك تحديداً ناصعة البياض بفوز يبدأ به حياته التدريبية ونتيجة طيبة.

موقف الزمالك الصعب

الزمالك فقد 6 نقاط من 4 مباريات خاضها ليتقهقر للمركز الخامس في جدول الدوري، رغم أنه فعلياً لم يفقد سوى 5 نقاط قبل أن تحرمه لجنة المسابقات من نقطة التعادل أمام الحرس بسبب اقتحام جماهيره.

ويسعى رجال ميدو للحاق بالمتصدران بتروجيت والإسماعيلي برصيد 13 نقطة ومحاولة تقليص الفارق معهما ليتمكن من حجز أحد المقعدين الأول أو الثاني للتأهل للدورة الرباعية للمنافسة على لقب الدوري الغائب عن القلعة البيضاء منذ سنوات طويلة.

أما فريق المنيا فيحتل المركز قبل الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط جمعها من 5 مباريات خاضها وتلقت شباكه 13 هدفا ولم يسجل سوى 3 أهداف فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading