الأحد، 19 يناير 2014

تعادل الزمالك وحرس الحدود والجماهير تقتحم ملعب المباراة

تعادل فريقى الزمالك وحرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي اقيمت باستاد القاهرة.
تقدم للزمالك محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 8 قبل أن يتعادل أحمد سالم صافي 75 من عمر المباراة.
وبعد هذه المباراة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 8 وحرس الحدود إلى النقطة 4.
وقد شهدت المباراة اقتحام عدد من الجماهير لملعب المباراة حيث قامت بإشعال عدد من الشماريخ والألعاب النارية قبل أن تلوذ بالفرار.
ملخص الشوط الأول :
بدأت المباراة بشكل قوي من جانب الزمالك سعيا لتسجيل هدف مبكر يربك حساب الضيوف في هذه المواجهة ، وقد بدأ الزمالك الهجمات من خلال محمد ابراهيم وأحمد سمير من الجبهة اليمنى.
وفي الدقيقة 3 تشكلت أول خطورة للزمالك بعد كرة عرضية من جانب من محمد عبد الشافي داخل منطقة جزاء الحرس لتجد أحمد علي في انتظارها ليطلق رأسية قوية لكن فوق المرمى.
ورد الحدود بقوة في الدقيقة الـ 5 عندما باغت الفريق العسكري دفاع الزمالك بفرصة خطيرة لكن قائم عبد الواحد السيد يتكفل ببقاء المرمى نظيف.
 في الدقيقة 7 حصل محمد إبراهيم على ضربة جزاء بعد أن تمت عرقلته من جانب مدافع الحدود  انبرى لها محمد إبراهيم الذي اسكنها في شباك محمد فتحي حارس الحدود.
وبعد الهدف الأول للزمالك انتفض الحدود على امل تسجيل هدف التعادل ، وتشكلت خطورة حرس الحدود من خلال محمد صافي من الجبهة اليمنى بالإضافة إلى أحمد صبري باختراقاته من وسط الملعب.
عبد الواحد السيد ينقذ الزمالك من هدف محقق بعدما تصدى لانفراد من جانب أحمد سالم صافي لاعب الحدود في الدقيقة  37 من عمر المباراة.
وعاد عبد الواحد للتألق من جديد عندما تصدى لركلة حرة من جانب المعتز بالله اينو في الدقيقة 43 من عمر المباراة.
ملخص الشوط الثاني:
بدأ الشوط الثاني بقوة ، حيث دانت السيطرة للاعبي الحدود لكن الزمالك لجأ إلى الكرات العرضية استغلال لطول قامة أحمد عيد وأحمد علي.
وفي الدقيقة 56 اقتحم عدد من جماهير الزمالك أحد مدرجات ملعب استاد القاهرة وقاموا بإشعال بعض الشماريخ والألعاب النارية قبل أن يغادروا الملعب.
حرس الحدود يواصل الضغط على الزمالك الذى تراجع أداءه في الشوط الثاني ، وتشكلت خطورة الحدود من خلال أحمد سالم صافي.
حارس الزمالك يعود للتألق من جديد بعدما أنقذ رأسية  من جانب عبد الله إبراهيم في الدقيقة 73.
وفي الدقيقة 75 تعادل أحمد سالم صافي لاعب الحدود لفريقه بعدما نجح في اختراق دفاعات الزمالك ليستغل تقدم حارس الأبيض عبد الواحد السيد ويسدد الكرة التي حاول معها محمد إبراهيم من أجل ابعادها لكن دون جدوى لتسكن الشباك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading