الأربعاء، 22 يناير 2014

ديلي ستار: محمد صلاح على وشك الإنتقال إلى ليفربول

استمر اهتمام الصحف الإنجليزية بالصفقة المنتظرة لفريق ليفربول بالتعاقد مع نجم فريق بازل السويسري محمد صلاح وأشارت التقارير إلى أن الصفقة أصبحت في طريقها للحسم.
ونشرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية تقريراً عن صفقة صلاح مع ليفربول مؤكدة أن الفريق الإنجليزي أصبح على وشك إنهاء الصفقة لصالحه.
وذكر التقرير أن ليفربول اتفق مع بازل على قيمة الصفقة التي لم يتم الإعلان عنها بعد والتي ستتراوح وفقاً لتقارير سابقة بين 7 إلى 12 مليون إسترليني، إلا أن التقرير أشار إلى أن الرقم المتوقع للصفقة سيكون عشرة ملايين جنية إسترليني.
وأشارت الصحيفة إلى أن برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول ربما يستفيد بمحمد صلاح لحل أزمة فريقه الهجومية في المباريات المقبلة للبريميرليج ليقدم العون للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز هداف البريميرليج.
كما أكدت صحيفة "مترو" على أن المفاوضات بين ليفربول وبازل وصلت إلى مرحلة متقدمة جداً وأن انتقال اللاعب المصري للريدز أصبح وشيكاً.
ويرتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى فريق ليفربول بقوة في الإعلام الإنجليزي الذي عرف اللاعب المصري جيداً بعد تسجيله ثلاثة أهداف في تشيلسي وهدف في توتنهام في البطولات الأوروبية في الموسمين الحالي والماضي.

هناك تعليق واحد:

  1. سمعت انه انتقل لتشيلسى
    هل هذا صحيح ؟

    ردحذف

بحث

Loading