الجمعة، 17 يناير 2014

مانويل جوزيه:عودتى للأهلى مرة أخرى صعب لكنها ليست مستحيلة .. ونصحت جمعة بالإعتزال

أكد المدير الفنى السابق للأهلى "مانويل جوزيه" أن عودته لقيادة فريق الأهلى مرة أخرى صعب إلا أنه غير "مستحيل" على حد وصفه.
وعن سؤال حول امكانية عودته للأهلى مرة أخرى رد جوزيه فى تصريحات لقناة "القاهرة والناس" :لا أعتقد أننى سأعود مرة أخرى لتدريب الأهلى , هو أمر صعب لكن ليس مستحيل.
وكشف المدرب التاريخي للأهلى عن مفاجأته بإستمرار وائل جمعة فى الملاعب وقال :" نصحت جمعة وأبو تريكة بالإعتزال بنهاية كأس العالم للأندية وتفاجأت باستمرار الأول".
وتابع :" أعتقد أنه قرار جانبه الصواب ".
وأضاف جوزيه :" أبو تريكة  لاعب عظيم ونحتاج سنوات لكى نجد لاعب مثله ولكن الإعتزال أمر لا مفر منه ".
وأكمل :" لقد واجه أبو تريكة فى أيامه الأخير فى الملاعب شائعات بسبب استغلال السياسيين لاسمه وهو ما كنت سأحاول أن ابعده عنه لو كنت مستمرا مع الأهلى ".
واشاد جوزيه بالثنائى أحمد فتحي ورامي ربيعة وقال : فتحي كان بمثابة "سوبر مان" فهو واحد من أقوى اللاعبين ويستطيع الاستمرار حتى الـ 36 من عمره أما ربيعة فهو يملك كل المقومات التى تجعله خليفة جمعة.
واعتبر العجوز البرتغالي أن فوز محمد يوسف ببطولة افريقيا فى أول سنة تدريبية بمثابة الإعجاز مشيداً بقدرات المدرب الشاب.
وقال جوزيه :" اعجاز تحقق بشخصية يوسف الودودة والتى قادته مع الفريق بالبطولة الإفريقية بعكس شخصية البدرى الصارمة وهذا هو الفارق بين المدربين وتأقلم اللاعبين مع كلا الأسلوبين يوضح هذا الفارق".
وأنهى:" هذا لا يعني أن البدرى سيىء بل هو مدرب جيدا اكتسب خبرات وقيادته للمنتخب الاوليمبي فرصة جيدة له لثقل والتعبير عن امكاناته ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading