الاثنين، 26 مارس 2012

رونى يعيد الصدارة لمانشيستر يونايتد بهدف فى مرمى فولهام


استطاع فريق مانشستر يونايتد الملقب بفريق "الشياطين الحمر" استعادة صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم  مرة أخرى وذلك بعد فوزه على ضيفه فولهام بهدف دون رد في ختام الجولة الثلاثين من عمر الدورى الإنجليزى .
ويدين "الشياطين الحمر" بهذا الفوز إلى نجم هجومهم واين روني الذي سجل هدف اللقاء الوحيد (ق42).
وتمكن مان يونايتد من تحقيق فوزه السادس على التوالى في البريمير ليج والثالث والعشرين هذا الموسم ليوسع الفارق مع الغريم والجار مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الثاني، إلى ثلاث نقاط .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشيسار يونايتد إلى 73 نقطة في المركز الأول مستغلا تعثر سقوط مان سيتي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه ستوك سيتي، بينما تجمد رصيد فولهام الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي عند 36 نقطة في المركز الـ13.
جدير بالذكر أن المباراة القادمة للمتصدر مانشيستر يونايتد فى الدورى ستكون أمام فريق "بلاكبيرن روفرز" يوم 2 إبريل المقبل .
وشهدت الجولة تعزيز فريق أرسنال موقعه في المركز الثالث بجدول فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه بثلاثية بيضاء على ضيفه أستون فيلا.
واستغل أرسنال هدية تعثر منافسيه المباشرين توتنهام ومضيفه تشيلسي وسقوطهما في فخ التعادل السلبي السبت، ليستقرا في المركزين الرابع والخامس برصيد 55 و50 نقطة على الترتيب.
ورفع أرسنال بفوزه رصيده إلى 58 نقطة بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 33 نقطة في المركز الـ15.
وتكبد ليفربول هزيمته الثانية على التوالي بخسارته المفاجئة أمام ضيفه ويجان أثلتيك 2-1 الذي سجل خامس انتصاراته هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز قبل الأخير، في حين تجمد رصيد "الريدز" عند 42 نقطة في المركز السابع.
هدف مانشيستر يونايتد فى مرمى فولهام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading