السبت، 17 مارس 2012

برشلونة يفوز على أشبيلية 2-0 ويقلص الفارق مع الريال مؤقتاً..فيديو


حقق برشلونة إنتصار مستحق بملعب إشبيلية ، بعدما فاز عليه اليوم السبت بهدفين نظيفين وسط جماهيره، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .
أحرز هدفي الفريق الكتالوني نجماه "تشافي هيرنانديز" (ق18) من ركلة حرة والأرجنتيني "ليونيل ميسي" (ق24) بمهارة عالية، بعد تبادل سريع للكرة مع زميله أندريس إنييستا.
وبفوزه الخامس على التوالي والتاسع عشر في الدوري الممتاز هذا الموسم، رفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة، وقلص مؤقتاً الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى سبع نقاط .
لكن الفريق الملكي يمكنه إعادة الفارق غداً الأحد مرة أخرى إلى عشر نقاط كما كان، إذا ما حقق الفوز على ضيفه مالاجا في نفس الجولة وهى مواجهة سهلة نسبياً بالنسبة له .
كما واصل ميسي ملاحقته للبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق "الميرينجي" والدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 31 ، بفارق هدف وحيد عن لاعب فريق العاصمة.
وأحرز ميسي هدفا ثالثا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ألغاه الحكم بداعي التسلل، فيما أوقف قائم الضيوف أخطر فرص إشبيلية في الشوط الأول عن طريق مانو ديل مورال.
في المقابل، تجمد رصيد إشبيلية الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، عند 33 نقطة، وظل في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف أمام ريال سوسييداد الذي خسر في وقت سابق من اليوم على أرض خيتافي بهدف دون رد.

أهداف مباراة برشلونة وأشبيلية 2-0

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading