الاثنين، 19 مارس 2012

مالاجا يعيد الأمل لبرشلونة بتعادله مع ريال مدريد 1-1 .. فيديو


أعاد فريق مالاجا الإثارة مرة أخرى إلى بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، بعد تعادله الإيجابى مع فريق ريال مدريد في عقر داره بملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف لكل منهما يوم الأحد، في ختام مباريات اليوم الثاني للجولة الثامنة والعشرين للدورى الأسبانى الممتاز لكرة القدم , ليمنح برشلونة بعض الأمل فى المافسة على لقب بطولة الدورى الأسبانى .
وبإضافته نقطة وحيدة إلى رصيده، تقلص الفارق الذي يفصل ريال مدريد المتصدر مع ملاحقه برشلونة حامل اللقب إلى ثماني نقاط فقط .
وفي الوقت الذي أكد فيه "بيب جوارديولا" المدير الفني لبرشلونة بعد فوزه على إشبيلية بملعبه السبت بهدفين نظيفين، أن آمال فريقه في المنافسة على لقب الدوري قد تقلصت إلى حد كبير، فاجأ الفريق الأندلسي مضيفه ريال مدريد بتعادل مستحق بعد أن قدم لاعبوه أداء جيدا، تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني السابق للفريق الملكي ليعيد الآمال مرة أخرى للبارسا على المنافسة على لقب الدورى .
وبدا ريال مدريد في غير حالته رغم أنه تقدم منذ الدقيقة 35 بهدف لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، بعد أن حول برأسه بسهولة عرضية البرتغالي كريستيانو رونالدو بيمناه من الجانب الأيسر، وحتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء، عندما أطلق سانتياجو كازورلا تصويبة أكثر من رائعة بيمناه من ركلة حرة مباشرة، لم يتمكن قائد الريال وحارسه الدولي إيكر كاسياس من التصدي لها.
وفي الوقت الذي بدا فيه ريال مدريد يسير واثقا نحو اللقب المحلي الغائب منذ ثلاثة مواسم، مع تألقه أوروبيا وبلوغه دور الثمانية لدوري الأبطال على حساب سسكا موسكو الروسي، بدا الفريق في غير حالته وعانى لاعبوه من بعض الإرهاق.
ووصل رصيد ريال مدريد إلى 71 نقطة، مقابل 63 نقطة لبرشلونة، مع تبقي 11 نقطة على نهاية البطولة .
في المقابل، يحتل مالاجا المركز الخامس برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف خلف ليفانتي .
وفي مباراة آخرى،سجل الهداف الدولي المتألق روبرتو سولدادو ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليقود فريقه فالنسيا نحو الفوز على مضيفه أتلتيك بيلباو في نفس منافسات الجولة.
وأحرز سولدادو الأهداف الثلاثة للقاء، حيث استهلها بخطأ قاتل للدفاع قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب، المرشح بقوة للانضمام إلى المنتخب الإسباني عندما يدافع عن لقبه في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" في بولندا وأوكرانيا، هدفين آخرين (ق57) من تصويبة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، وقبل النهاية بخمس دقائق من ركلة جزاء.
وجاءت الهزيمة الثانية على التوالي في الليجا للفريق الباسكي، الذي سقط في الجولة الماضية على ملعب أوساسونا 2-1 ، لتوقظه من أحلام التألق القاري، بعد فوزه على العريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 5-3 في مجموع المباراتين، ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية لدوري أوروبا حيث يواجه شالكه الألماني.
وعزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث لجدول الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما تراجع أثلتيك إلى المركز السابع برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف فحسب أمام رايو فايكانو، ليبتعد عن المراكز المؤهلة لأوروبا.
جدير بالذكر أن المباراة القادمة لريال مدريد فىالدورى الأسبانى ستكون أمام فريق "فياريال" يوم 21 مارس الجارى .
ملخص مباراة ريال مدريد ومالاجا وأهداف اللقاء 1-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading