الأحد، 18 مارس 2012

زيدان يتوقف عن التهديف وفريقه ماينز يخسر أمام أوجسبورج 2-1


فاز فريق "أوجسبورج" على نظيره فريق "ماينز" بنتيجة 2-1 وذلك في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب إمبولس أرينا ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني .
أحرز أهداف اللقاء كل من سامي العلاقي لاعب ماينز في الدقيقة 36 من الشوط الأول، فيما استطاع كوو جا تشيول تعديل النتيجة لأوجسبورج في الدقيقة 43 من نفس الشوط، قبل أن يحرز سباستيان لانجكامب هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 51.
وشهدت المباراة توقف ماكينة المصري محمد زيدان الشهير بـ"زيزو" المحترف ضمن صفوف ماينز عن التهديف لأول مرة منذ قدومه للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.
وكان اللاعب المصري قد استطاع تسجيل 6 أهداف بمعدل 6 مباريات متتالية منذ إنضمامه لماينز قادما من "بوروسيا دورتموند" بواقع هدف في كل لقاء، إلا أن زيدان فشل في إحراز هدف في مباراة أوجسبورج .
وبذلك تكون هذه الخسارة الثانية لماينز منذ قدوم زيدان لصفوفه، حيث الفريق خسر أمام بوروسيا دورتموند 2-1، واليوم السبت أمام أوجسبورج بنفس النتيجة.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أوجسبورج عند 26 نقطة يحتل بهما المركز الـ 15 فى ترتيب أندية الدورى الممتاز ، فيما توقف رصيد ماينز عند 30 نقطة فقط يحتل بهما المركز الـ 11.

هناك تعليق واحد:

  1. غن شاء الله زيدان يقدر يعوض فى المباريات المقبلة

    ردحذف

بحث

Loading