الاثنين، 26 مارس 2012

يوفنتوس يهزم انترسيونالى 2-0 ويواصل المنافسة على الدورى الإيطالى


قاد اللاعب المخضرم "اليساندرو ديل بييرو" الذى شارك كبديل فريقه يوفنتوس للفوز على انترناسيونالي 2-صفر يوم الأحد ومواصلة المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
تقدم اللاعب "مارتن كاسيريس" لاعب اوروجواي لفريقه يوفنتوس في في الدقيقة 57 قبل أن يضيف ديل بييرو (37 عاما) الهدف الثاني من تمريرة ارتورو فيدال قبل 19 دقيقة من نهاية المباراة.
ولم يخسر يوفنتوس أي مباراة هذا الموسم ورفع رصيده إلى 59 نقطة من 29 مباراة متأخراً بفارق اربع نقاط عن ميلانو المتصدر الذي هزم روما 2- 1 يوم السبت مع تبقي تسع جولات على نهاية الموسم.
وكان لانترناسيونالي - الذي أصبح من شبه المؤكد عدم تأهله لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل اذ يحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة - اليد العليا في الشوط الاول لكن جيان لويجي بوفون حارس يوفنتوس تألق في افساد محاولاته على المرمى.
وفي وقت سابق يوم الاحد احكم لاتسيو قبضته على المركز الثالث في الدوري والمؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على كالياري 1-صفر بينما أهدر منافسه نابولي تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه كاتانيا.
وسجل موديبو دياكيتي هدف الفوز للاتسيو في الدقيقة 88 ليرفع الفريق رصيده الى 51 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على نابولي واودينيزي اللذين يحتلان المركزين الرابع والخامس على الترتيب.
وأحرز بلريم جميلي وادينسون كافاني هدفين في سبع دقائق ليتقدم نابولي على كاتانيا لكن نيكولاس سبولي ودافيدي لانزافامي ردا بهدفين للفريق الزائر بعد ركلتين ركنيتين في اخر 20 دقيقة.
وكان اودينيزي تعادل مع باليرمو بهدف لكل منهما في افتتاح منافسات الجولة يوم السبت.
وفي لقاءات اخرى جرت يوم الاحد فاز اتلانتا بملعبه 2-صفر على بولونيا وتعادل تشيزينا مع بارما 2-2.
كما تعادل كييفو مع ضيفه سيينا 1-1 وجنوة مع فيورنتينا 2-2 ونوفارا مع ليتشي بدون أهداف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading