الأحد، 11 مارس 2012

برشلونة يحل ضيفاً على "راسينج" فى معركته للفوز بالدورى الإسبانى


مرة أخرى يعود برشلونة حامل لقب الدورى الإسبانى إلى معركته الشاقة مع غريمه التقليدي وعدوه اللدود ريال مدريد عندما يحل ضيفا غدا الاحد على "راسينج سانتاندر" في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم. 

وخطف برشلونة الأضواء يوم الأربعاء عندما اكتسح ضيفه باير ليفركوزن الالماني 7-1 في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا وبات ميسي اول لاعب يسجل خمسة اهداف في المسابقة الاوروبية الام منذ موسم 1979-1980 حين حقق ذلك الدنماركي سورن ليربي خلال مباراة اياكس امستردام الهولندي مع اومونيا القبرصي في كأس الاندية الاوروبية البطلة.

وسيعود ميسي الى صفوف النادي الكاتالوني في مباراة الاحد بعد ان غاب عن لقاء المرحلة السابقة امام سبورتينج خيخون بسبب الايقاف، و يأمل ان يواصل هوايته في هز شباك سانتاندر لانه سجل 9 اهداف في المباريات السبع الاخيرة التي جمعت الفريقين ومن المؤكد ان الخطأ سيكون ممنوعا على برشلونة في مباراة "ال ساردينيرو" لان اي تعثر سيكون بمثابة الضربة القاضية لاماله في الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي لانه يتخلف حاليا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الذى تعادل مع  مضيفه ريال بيتيس اليوم السبت بنتيجة 1-1, وفوز برشلونة بهذه المباراة يقلص الفارق بينه وبين الفريق الملكى إلى 8 نقاط فقط . 

أما اتلتيك بلباو فيأمل ازاحة ليفانتي عن المركز الرابع، المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، وذلك عندما يحل بدوره ضيفا على اوساسونا.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم ريال سوسييداد مع ريال سرقسطة، وسبورتينغ خيخون مع اشبيلية، على ان يلتقي غدا اتلتيكو مدريد مع غرناطة، واسبانيول مع رايو فايكانو، والاثنين المقبل فياريال مع خيتافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading