الجمعة، 16 مارس 2012

أتليتك بلباو الإسبانى يطيح بمانشيستر يونايتد خارج دورى أبطال أوربا ويتأهل للدور الربع نهائى


فاز فريق أتليتك بلباو الإسبانى على فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 2-1 فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوربا وأطاح به خارج البطولة تماماً ، ليواصل أداءه المميز هذا الموسم .
وكانت مباراة الذهاب كانت قد أنتهت بفوز النادي الإسباني 3-2 ، ليتأهل بمجموع المباراتين 5-3.
وأستطاع نجم الفريق "فرناندو يورنتي" في التقدم لبلباو في الدقيقة 24 ، بعدما تلقى تمريرة طولية داخل منطقة جزاء المان يونايتد ليسدد الكرة مباغته في مرمى الإسباني ديفيد دي خيا.
وفي الشوط الثاني أحرز أوسكار دي ماركوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض (ق65)، قبل أن يقلص واين روني الفارق (ق80) من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
وبذلك ينتظر بلباو خصمه المقبل في ربع نهائي البطولة، بعد القرعة التي ستقام غدا الجمعة، على بطولتي دوري أوروبا ودوري الأبطال الأوروبي.
ومن ناحية أخرى تأهل فالنسيا الإسبانى إلى ربع نهائي دوري أوروبا بعد تعادله مع أيندهوفن الهولندى إيجابيا 1-1 في مباراة الإياب وفوزه ذهابا 4-2 ، وهانوفر الألماني بعد فوزه بثلاثية نظيفة على ستاندر لياج البلجيكي، وكان قد تعادل إيجابيا في مباراة الذهاب.
وتأهل إيه زد ألكمار الهولندي إلى نفس الدور بالرغم من هزيمته أمام أودينيزي الإيطالي 2-1 إيابا، بفضل فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين .
أهداف لقاء أتليتك بلباو ومانشيستر يونايتد 2-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading