السبت، 24 مارس 2012

برشلونة بعشرة لاعبين يفوز على ريال مايوركا ويقلص الفارق مع ريال مدريد إلى 3 نقاط مؤقتاً .. فيديو

استطاع فريق برشلونة الرائع التغلب على النقص العددي الذى أصاب الفريق فى الدقيقة (57) من المباراة وواصل انطلاقته الرائعة في الدوري الإسباني لكرة القدم وأسقط مضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين اليوم  السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة .
وقلص برشلونة الفارق مع منافسه التقليدي وغريمه العنيد ريال مدريد إلى 3 نقاط مؤقتا لحين انتهاء مباراة ريال مدريد مع ريال سوسييداد السبت في إطار المرحلة نفسها.
ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد وتجمد رصيد مايوركا عند 36 نقطة في المركز الـ12 بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر 5 مباريات.
وواصل المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي عروضه القوية ليقود برشلونة إلى الفوز السابع على التوالي ويضيق الخناق على ريال مدريد.
وافتتح ألكسيس سانشيز التسجيل في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 25 ونجح الفريق في التغلب على النقص العددي بعد طرد تياجو ألكانتارا في الدقيقة 57 وسجل جيرارد بيكيه الهدف الثاني في الدقيقة 79 ليقضي على آمال أصحاب الأرض في تحقيق التعادل.
جدير بالذكر أن المباراة القادمة لبرشلونة ستكون أمام فريق ميلان الإيطالى يوم 28 مارس المقبل فى دورى الأبطال الأوربى وتقام المباراة فى ايطاليا .
أهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا 2-0..نقلاً عن موقع shoot.sport.com

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading