السبت، 10 مارس 2012

ريال مدريد على موعد لمواصلة التحليق فى الصدارة وإنجازات جديدة أمام "بيتيس" فى الدورى الإسبانى


فى مساء غد السبت وبالتحديد فى تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة سيكون الفريق الملكى "ريال مدريد" مرشحا لتحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي والحادي والعشرين في 22 مباراة على حساب ريال بيتيس وذلك في ظل الاداء الهجومي الرائع الذي يقدمه هذا الموسم حيث وصل حتى الأن إلى 85 هدفا بفضل تألق الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو (30 هدفا) والارجنتيني جونزالو هيواين (16 هدفا) والفرنسي كريم بنزيمة (13 هدفا).
وفي حال مواصلة ريال مدريد مهرجاناته التهديفية فى المباريات المتبقية من الموسم سيتمكن من تحطيم الرقم القياسي لعدد الاهداف في موسم واحد والمسجل باسمه منذ موسم 1989-1990 حين حقق 107 اهداف.
ومن ناحية أخرى يواجه فالنسيا الثالث والمنتشي من فوزه امس على ضيفه ايندهوفن الهولندي 4-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من يوروبا ليج، مع ضيفه مايوركا السبت، فيما ستكون المواجهة الاقوى بين ليفانتي الرابع ومضيفه ملقة السادس.
اما اتلتيك بلباو الذي اسقط مانشستر يونايتد في عقر داره (2-3) امس الخميس في يوروبا ليج، فهو يأمل ازاحة ليفانتي عن المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، وذلك عندما يحل بدوره ضيفا على اوساسونا.
وفي المباريات الاخرى، يلعب السبت ريال سوسييداد مع ريال سرقسطة، وسبورتينغ خيخون مع اشبيلية، على ان يلتقي الاحد اتلتيكو مدريد مع غرناطة، واسبانيول مع رايو فايكانو، والاثنين المقبل فياريال مع خيتافي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading