الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

صلاح يصنع هدفين فى فوز ليفربول والعودة للمربع الذهبى للبريميرليج..فيديو

قاد اللاعب المصرى الدولى "محمد صلاح" فريقه ليفربول لاكتساح فريق سوانزي سيتي بخمسة أهداف نظيفة مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي"البريميرليج".


وشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول، حيث صنع هدفين لفريقه، قبل أن يخرج من الملعب في الدقيقة 69 في أول تبديلات فريقه.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 38 ليدخل المربع الذهبي للدوري الإنجليزي محتلاً المرتبة الرابعة، بينما ظل سوانزي في مؤخرة الترتيب برصيد 13 نقطة.


ملخص أحداث المباراة
بدأ ليفربول المباراة بشكل كان الأفضل في ظل استحواذه على الكرة منذ البداية لينجح في تسجيل هدف مبكر مع الدقيقة السادسة من أحداثها عن طريق فيليب كوتينيو.
هدف كوتينيو جاء من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعدما مرر محمد صلاح الكرة إليه ليصوبها البرازيلي مباشرة إلى داخل الشباك أمام أنظار الحارس.
وكاد صلاح أن يسجل هدف لليفربول في الدقيقة 17 من المباراة بعدما انطلق خلف الدفاع ليتلقى تمريرة عالية من كوتينيو إلا أنها مرت أعلى رأس المصري لتخرج بعيداً عن الملعب.
وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح في الدقيقة 40 بعدما تعرض للشد داخل منطقة الجزاء أثناء قفزه لاستلام كرة عرضية من فيرمينو.
وأهدر فيرمينو فرصة تهديف محققة في الدقيقة 46 بعدما تلقى تمريرة من صلاح ليتجاوز الدفاع بها قبل أن ينفرد بالمرمى ولكنه صوب الكرة بجوار القائم الأيمن.
ونجح فيرمينو في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 52 بعدما تلقى تمريرة طولية من كوتينيو ليضعها المهاجم البرازيلي داخل الشباك بنجاح.
وكاد صلاح أن يسجل هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 56 بعد تمريرة عرضية من كوتينو ليصوبها المصري ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر.
وأهدر صلاح هدف آخر في الدقيقة 57 بعدما انطلق ليلحق بكرة طولية ولكنه صوبها في جسد الحارس ليضيع هدف جديد على الريدز.
وأضاف أرنولد الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 64 بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء ليخترقها ويصوب كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى.
وفي الدقيقة 66 صنع محمد صلاح هدف آخر لليفربول بعدما مرر كرة إلى فيرمينو أمام الشباك الخالية من الحارس ليضعها البرازيلي داخل الشباك.
وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 69 في أول تبديلات ليفربول ليحل آدم لالانا بدلاً منه.
وسجل تشامبرلين الهدف الخامس لليفربول في الدقيقة 82 بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي سوانزي ليتسلم الكرة ويصوبها داخل الشباك بسهولة.
تشكيل ليفربول: مينيولي، أرنولد، ماتيب، كلافان، روبيرتسون، كان، فينالدوم، تشامبرلين، صلاح، كوتينيو، فيرمينو.
شاهد صلاح يصنع هدف رائع لفيرمينيو.. نقلاً عن yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading