الجمعة، 8 ديسمبر 2017

العتال يضع شرط وحيد للإعتذار لمرتضى منصور وإنهاء الأزمة

مازالت ازمة هانى العتال ومرتضى منصور مستمرة بين الطرفين،حيث يرفض الأخير تواجد العتال فى مجلس الإدارة بحجة انه مزور، منتظراً بذلك حكم القضاء الذى ينظر القضية.

 وقد أكد هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لديه شرط وحيد من أجل الاعتذار لمرتضى منصور، وهو أن يكون الاعتذار متبادل، ونفي أن يكون النادي مقبل على تكرار ما حدث في 2005، كما أبدى تقبله لوجود أحمد مرتضى في أحد المناصب داخل النادي.


وفاز العتال بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على حساب أحمد مرتضى منصور، ورفض مرتضى الاعتراف بوجوده في المجلس، وذلك بعدما عاد للسباق الانتخابي متأخرا بحكم قضائي بعد صراع بشأن صحة عضويته.


وقال العتال في تصريحاته لإذاعة "ميجا اف ام" اليوم الجمعة: "لن نصل لمرحلة مجلس 2005 والأزمات التي مر بها النادي خلال تلك الفترة، أعلم أن مرتضى منصور دائما ما يتحدث للجمعية العمومية عن هذا، لكن حاليا هناك فارق كبير، فعام 2005 هو فاز وحيدا مع عناصر قائمة كمال درويش فحدثت أزمات، أما الآن فأنا وعبدالله جورج فقط ضمن قائمته."

وأضاف: "الغريب في قضية عدم صحة عضويتي، هو أنني تواجدت طوال الوقت ضمن كشوف الناخبين ولم يتم استبعادي، في حين كان هناك قضايا وأصرار على استبعادي من المرشحين."

وعما إذا كان يتقبل فكرة الاعتذار لمرتضى منصور من أجل التوافق والتواجد داخل معا: "اعتذر عن ماذا؟ هل ارتكبت خطأ؟ لم يحدث أن ارتكبت أي خطأ لاعتذر عنه.. أوفق على الاعتذار، لكن في المقابل يجب أن يكون هناك اعتذار من الجهة الأخرى وليكون الأمر متبادل، لأنني فعليا لم أخطئ في أحد."

وتابع: "ما حدث لم يكن مشكلة شخصية، لكن حدث تجاوز في والدي أيضا."

وبخصوص تواجد أحمد مرتضى داخل الزمالك خلال الفترة الماضية رغم خسارته في الانتخابات: "اتقبل تواجد أي شخص زملكاوي داخل الزمالك، إذا كان يستطيع ان يفيد الزمالك، ولا انكر ان المجلس السابق استطاع أن يصنع بعض الانجازات، لكن يجب أن علم جميعا أن الزمالك موجود منذ سنوات ولم يبدأ تاريخه في 2014."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading